مصادر بـ"الصحفيين": الإسكان رفضت مد فترة السماح لتنفيذ مدينة 6 أكتوبر

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 08:14 م
مصادر بـ"الصحفيين": الإسكان رفضت مد فترة السماح لتنفيذ مدينة 6 أكتوبر أبو السعود محمد
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بنقابة الصحفيين، أن وزارة الإسكان رفضت مد فترة سماح لنقابة الصحفيين لتنفيذ مشروع مدينة للصحفيين بالسادس من أكتوبر.

 

وحاول "اليوم السابع" الاتصال بعبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين للرد على ذلك، إلا أنه لم يتسنى الرد رغم تكرار محاولات الاتصال.

 

ومن جانبه، قال أبو السعود محمد، رئيس لجنة الإسكان بنقابة الصحفيين، إن وزارة الإسكان تتعامل مع النقابة بنظام الفضل والبواقى، متابعا: "بالرغم من إن مسئوليها يخرجون بتصريحات تخصيص إسكان اجتماعى للنقابات وعددها 50 ألف وحدة، فلم تطرح إلا 20 ألف وحدة فقط، ولم يحجز النقابات إلا 11 ألف وحدة فقط، ولم تعلم النقابات موعد ومكان تسليم تلك الوحدات حتى الآن".

 

وأضاف أبو السعود محمد فى تصريحات صحفية له، أنه كان من المنتظر طرح مرحلة جديدة للنقابات وأنه لم يتم حتى الآن كما حدث للجمهور العادى، مشيرا إلى أن الوزارة تتعامل بطريقة البواقى مع النقابات هذا من جانب، وأنه من جانب آخر إن الإسكان المتوسط الذى تتحدث عنه الوزارة هو إسكان ما زال فى علم الغيب أيضا، رغم إن النقابات طالبت به منذ أكثر من سنتين .

 

وتابع: "وإذا ذهبنا لقصة وحدات مدينتى فهى أيضا ما زالت فى علم الغيب سواء بالنسبة للأسعار أو المساحات أو طريقة الدفع، فلم ترسل الوزارة إلا موافقتها على تخصيص 280 شقة، كعنوان عريض للموضوع فقط، للأسف يأتى خطاب رفض مد فترة تخصيص أرض الصحفيبن بـ6 أكتوبر، مع كل ما تقدم  بعد مرور أكثر من 4 شهور على مقابلة الوزير، ومطالبته بمد الفترة ومنح النقابة إسكان اجتماعى ومتوسط واقترح الزميل هانى يونس تخصيص وحدات للنقابة فى مدينتى، لكن الأمر  لم يتعد مرحلة الورق والمطالبات وبعض الموافقات الشفوية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اخو محمود

اين أيام زمان

ياجماعة الخير الوزارة أصبحت وزارة تجارة وأصبحت اجشع من تجار السوق السوداء رحم الله ايام زمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة