"الصحفيين": نسعى للحصول على قرض بقيمة 8 ملايين لصرف البدل والمعاشات قبل العيد

الثلاثاء، 22 أغسطس 2017 02:22 م
"الصحفيين": نسعى للحصول على قرض بقيمة 8 ملايين لصرف البدل والمعاشات قبل العيد نقابة الصحفيين -صورة ارشيفية-
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حاتم زكريا سكرتير عام نقابة الصحفيين ، أن النقابة تسعى الآن للحصول على قرض من البنك الأهلى بقيمة 8 ملايين جنيه لصرف بدل الصحفيين العاملين بالصحف الحزبية والمستقلة، عن شهر أغسطس و صرف المعاشات قبل عيد الأضحى .

وأضاف حاتم زكريا فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن ذلك يأتى لحين ورود الشيكات الخاصة بالبدل من وزارة المالية، موضحا أن النقابة تسعى لصرف بدل التدريب و التكنولوجيا للأعضاء قبل عيد الأضحى تسهيلا عليهم و نظرا للظروف الاقتصادية التى يعانوا منها.

وكان عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، قال من قبل إن الزيادة التى وافق عليها مجلس الوزراء لبدل الصحفيين، بقيمة 300 جنيه، سيتم صرفها اعتبارًا من شهر سبتمبر القادم بأثر رجعى من شهر يوليو.

وذكر  سلامة، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين على هامش لقاءه  أمس مع رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، أن نقابة الصحفيين تقوم حالياً بتدبير الاعتمادات الخاصة بصرف بدل شهر أغسطس من مواردها الذاتية، وذلك ليتم صرفه قبل عيد الأضحى، لحين تلقى النقابة الشيكات المخصصة من وزارة المالية.

وفى نفس السياق ، أعلنت نقابة الصحفيين ،عن توقيع عقد اتفاق بين النقابة وشركة المقاولون العرب لتشغيل وصيانه المرافق والخدمات، مساء غدًا الأربعاء، بمقر النقابة، مضيفة أنه من المقرر أن يحضر حفل التوقيع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين والمهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب.

 

واضافت نقابة الصحفيين فى بيان لها ،اليوم الثلاثاء ،أنه يمثل النقابة في التعاقد حاتم زكريا بصفته أمين عام النقابة ، ويمثل الشركة المهندس رشدي أحمد محمد بصفته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المقاولون العرب لتشغيل وصيانه المرافق والخدمات.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة