لماذا لم يوقع ميسى على عقده الجديد مع برشلونة حتى الآن؟

الإثنين، 21 أغسطس 2017 07:00 ص
لماذا لم يوقع ميسى على عقده الجديد مع برشلونة حتى الآن؟ ميسي أسطورة برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من إعلان برشلونة الإسباني عن توصله لاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للتوقيع على عقد جديد مع الفريق الكتالوني فى 5 يوليو الماضي، إلا أن البرغوث لم يوقع حتى الآن بعد مرور 6 أسابيع على الإعلان.

 

ويعتبر مسألة توقيع ميسى على عقد جديد، هو أكبر تحدٍ لإدارة البارسا خلال الوقت الحالي، خاصة بعد رحيل النجم البرازيلى نيمار داسيلفا، الأمر الذى قوبل برفض جماهيرى كبير.

 

آخر كلام من برشلونة

 

ميسي
ميسي

 

الحديث الأخير عن هذا الأمر جاء على لسان جوردى ميستري نائب رئيس برشلونة الذى أكد أن كل شىء تمت مناقشته فى هذا الأمر والاتفاق عليه، ولكنه رفض الإعلان عن يوم توقيع ميسى على العقود.

 

يقول ميسترى: "نحن واضحون جدًا فى هذا الأمر، سأكون مندهشًا جدًا إذا لم نحصل على توقيعه فى النهاية".

 

رئيس النادى: لا مجال للشك فى توقيع ميسى

 

بارتوميو مع باولينيو الصفقة الجديدة للنادي
بارتوميو مع باولينيو الصفقة الجديدة للنادي

 

أما جوزيب بارتوميو رئيس برشلونة فقد أكد خلال تصريحاته لراديو كاتالونيا: "تم توقيع العقد فى نهاية يونيو، المفاوضات كانت مطولة بعض الشىء، ولكن الشىء المهم أن ليو سوف يبقى هنا لمدة 4 سنوات".

 

لماذا لم يوقع العقد؟

 

من الواضح أن العقد لم يوقع حتى الآن، كم من الوقت يستغرق ميسي لارتداء بدلة ورابطة عنق ووضع قلم في يده والجلوس أمام الكاميرات بابتسامه للإعلان عن توقيع العقد الجديد، إذا الأمر ليس وقت كما يدعى رئيس النادى ونائبه.

 

هل توجد مساومة من ميسى لتوقيع عقده؟

 

ميسي فى لقاء الكلاسيكو الاخير
ميسي فى لقاء الكلاسيكو الاخير

 

ليس مساومة من ميسي بالمعنى المعروف، ولكن من الواضح أن التقارير التى انتشرت مؤخرًا واشتراطه على الإدارة التوقيع مع لاعبين، هى العنصر الحاسم لتوقيعه رسميًا على العقد.

 

ميسي طالب إدارة برشلونة بالحفاظ على النجوم، والتوقيع مع لاعبين جدد لإرضاء طموحات الفريق، خاصة بعد رحيل نيمار أحد أهم نجوم الفريق، ولم ينجح النادى في ضم ماركو فيراتي من باريس سان جيرمان، وحتى الآن لم ينجح فى التعاقد مع كوتينيو من ليفربول وعثمان ديمبيلي من بوروسيا دورتموند، فتبقى مسألة تجديد عقد البرغوث من عدمه متوقفة على صفقات البارسا.

 

ما هى شروط الصفقة؟

من المتوقع أن يصل أجر ميسى فى العقد الجديد إلى 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وسيكون حتى عام 2021 أما الشرط الجزائي فسيكون 300 مليون يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة