أخبار ميسى اليوم تكشف عن رقم قياسى ينتظر البرغوث فى افتتاح الليجا

الأحد، 20 أغسطس 2017 06:20 م
أخبار ميسى اليوم تكشف عن رقم قياسى ينتظر البرغوث فى افتتاح الليجا ليونيل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى للوصول إلى رقم قياسى جديد فى مشواره بالليجا مع افتتاح مشوار المسابقة أمام ريال بيتيس فى الثامنة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب كامب نو.

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

ميسي ينتظر رقما قياسيا فى افتتاح مشوار الليجا أمام ريال بيتيس
 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي يستهدف الوصول إلى الهدف رقم 350 فى مشواره ببطولة الدورى الإسبانى بالتسجيل امام ريال بيتيس بالجولة الأولى من البطولة اليوم، الأحد، حيث يملك فى رصيده مع نهاية الموسم الماضى 349 هدفًا.

ويعد الأرجنتينى ليونيل ميسي الهداف التاريخى لبطولة الدورى الإسبانى برصيد 349 هدفًا وكان قد حطم فى 2014 رقم الأسطورة تيلمو زارا نجم أتلتيك بلباو وأحد أبرز لاعبى أسبانيا على مر التاريخ والذى كان ينفرد بهذا اللقب برصيد 251 هدفاً.

طالب أرنستو فالفيردي، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، جميع الجماهير ولاعبى فريقه مساعدة البرغوث الأرجنتينى قائد الفريق ليونيل ميسى من أجل العودة إلى طريق الانتصارات فى الجولة الأولى من الدورى الإسبانى.

ميسي وفالفيردى مع لاعبى برشلونة
ميسي وفالفيردى مع لاعبى برشلونة

فالفيردى يطالب اللاعبين بدعم ليونيل ميسى
 

أكد مدرب برشلونة فى تصريحاته بالمؤتمر الصحفى، الذى أقيم أمس، السبت، قبل الحصة التدريبية التى خاضها الفريق استعدادًا لمباراة ريال بيتيس فى الجولة الأولى من الدورى الإسبانى مساء اليوم، الأحد، أن عليه هو واللاعبين دعم ميسى للنهاية حتى يستطيع الفريق الفوز فى المباريات المقبلة ؟

وقال فالفيردى: "ميسى هو اللاعب الأفضل فى العالم، هذا هو حظنا الجيد، لكن علينا جميعًا أن نساعده، يجب أن نشعره بالراحة حتى يتألق ويجعل الفريق بالكامل يتألق معه"، وعن عدم توقيع ميسى لعقد التجديد مع الفريق بعد، قال فالفيردي: "أنا لا أعلم أى شىء عن هذا الموضوع، لكن إذا تم إعلان أنه جدد عقده، سيكون أمرًا رائعًا".

وتابع فالفيردى الذى سيلعب مباراته الأولى مع برشلونة كمدير فنى فى الدورى عن مركز ميسى فى غياب سواريز المصاب ونيمار الذى رحل إلى باريس سان جيرمان، وعن احتمالية أن يلعب ميسى فى مركز رقم 9 قال: "أنا منفتح على كل الخيارات التى قد تعطينا التوازن فى تشكيلة الفريق، أنا أعلم تمامًا كيف يمكننى تعويض سواريز".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة