حسام غالى ورغبة العودة للشياطين الحمر.. اللاعب يتسلم تجديد عقده بعد الرحيل للنصر السعودى.. الكابتينو يتمنى إنهاء مشواره الكروى فى القلعة الحمراء قبل الاعتزال الرسمى

الإثنين، 21 أغسطس 2017 01:00 ص
حسام غالى ورغبة العودة للشياطين الحمر.. اللاعب يتسلم تجديد عقده بعد الرحيل للنصر السعودى.. الكابتينو يتمنى إنهاء مشواره الكروى فى القلعة الحمراء قبل الاعتزال الرسمى حسام غالى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رحل حسام غالى، قائد النادى الأهلي، عن القلعة الحمراء، وقرر خوض تجربة احترافية جديدة، بالانضمام لصفوف النصر السعودى لمدة موسم واحد مقابل 850 ألف دولار، رغم بلوغه 36 عاماً، ليسير على خطى العديد من نجوم الكرة العالمية الذين رفضوا "الاعتزال الإجباري"، مفضلين استكمال مشوارهم فى عالم كرة القدم مع أندية أخرى، مثل راؤول جونزاليس، وديل بييرو، وفرانك لامبارد، وإيكر كاسياس.

حسام غالى يستعيد عقوده من الأهلي

وطلب لاعب الوسط الدولى عقود التجديد بعد رحيله للنصر السعودى، وهو الأمر الذى وافقت عليه الإدارة الحمراء على الفور، ومنحته عقود تجديده لمدة موسم والتى كان قد قام بتوقيعها مؤخرًا.

"الكابيتانو" يرتبط بعلاقة وطيدة مع جمهور الشياطين الحمر، و"الدموع" التى انهمرت من عيون اللاعب عندما تحدث على قرار الرحيل فى أحد البرامج التليفزيونية كانت خير دليل على مدى عشقه للقلعة الحمراء وجماهيرها، إلا أنه فضل الرحيل فى هذا التوقيت خوفاً من مواجهة مصير مظلم مع الفريق الأحمر، يجبره على الاعتزال المبكر بعد أن يصبح جليساً على مقاعد البدلاء.

حسام غالى يعود للنصر مجدداً 

حسام غالى عاد للانضمام إلى صفوف الفريق العالمى من جديد بعد أن لعب ضمن صفوفه قبل 7 سنوات، ورغم حفاوة الاستقبال التى لقيها اللاعب فور وصوله أراضى المملكة السعودية، وبلوغه 36 عاما إلا أن رغبة العودة إلى القلعة الحمراء ما زالت قائمة وبشدة، حيث يرغب اللاعب فى إنهاء مسيرته مع الساحرة المستديرة بقميص "الشياطين الحمر" وهو الأمر الذى يصعب تخمينه، خاصة أن وقت العودة سيكون "غالى" قد بلغ 37 عاماً.

 

حسام غالى يعلق على موسمه التاريخى مع الأهلى 

حسام غالى أكد أنه أنهى مسيرته مع الأهلي بموسم تاريخى، معلقا: "حصلنا على الدورى والكأس لأول مرة منذ سنوات، كنت واثقًا فى قدرتنا على الفوز، والجيل الحالى قادر على التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا بعد غياب لتكتمل فرحة جماهير الأهلي، والحمد لله أننى أديت ما علىّ حتى اللحظة الأخيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم".

وعن انضمامه للنصر السعودى، قال حسام غالى: "العالمى كيان كبير، وناد له معزة خاصة فى قلبى، لأنى أحمل ذكريات طيبة فيه، منذ مشاركتى معه عام 2009، وأتمنى أن تكون التجربة أفضل هذه المرة وتتوج بالعديد من البطولات".

وأضاف غالى: "تجربتى الجديدة مع النصر لا شك أنها تشكل تحديداً خاصاً ومهماً، ونقطة مهمة فى مسيرتى الكروية التى مرت بعدد كبير من الأندية، سواء فى بلجيكا أو إنجلترا أو مصر، أنا فى كامل جاهزيتى للعب موسم حافل بالإنجازات مع النصر، كونه يضم كوكبة من نجوم المنتخب السعودى، وكذلك الأجانب، والفترة الحالية للفريق تختلف تماماً عن الفترة الأولى التى قضيتها لاختلاف إمكانيات الفريق حالياً، وأن هذه المجموعة الحالية من اللاعبين لديها كل مقومات النجاح لتحقيق البطولات".

حسام غالى يرغب فى اعتزال الكرة داخل القلعة الحمراء 

وأكد نادر شوقى وكيل أعمال حسام غالى، أن اللاعب أبدى رغبته الشديدة فى العودة مرة أخرى للأهلى وإنهاء مسيرته بقميص المارد الأحمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس خميس

أحب هذا الرجل

قائد ومخلص ولعيب وبمشيئة الله يختتم حياته الكروية فى النادى الاهلى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة