أكرم القصاص - علا الشافعي

حدث اليوم.. مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة فى مؤتمر صحفى

الأحد، 20 أغسطس 2017 11:00 م
حدث اليوم.. مرتضى منصور يقدم صفقات الزمالك الجديدة فى مؤتمر صحفى مرتضى منصور
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأحد، 20/ 8/ 2017، عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، مؤتمرًا صحفيًا بمقر النادي بميت عقبة، لتقديم الصفقات الجديدة، التى نجح فى التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال رئيس قلعة ميت عقبة، إن الزمالك أصبح منتخب العرب وأفريقيا، مشيرًا إلى أن جميع صفقات الزمالك لم تكلف النادى قيمة إعارة كهربا للاتحاد السعودى، مؤكداً أنه لن يسمح برحيل أى لاعب مجانًا، وأن الراحلين والمستمرين فى الفريق تم الاستقرار عليهم بالاتفاق مع طارق يحيى، المدير الفنى للفريق، معربًا عن تمنياته بالتوفيق للاعبين الجدد والقدامى من أجل إعادة البطولات للفريق.

 

حضر المؤتمر من اللاعبين محمود علاء وعلاء الشبلى ومؤيد العجان وأحمد مجدى وأحمد داوودا وأحمد مدبولى وعبد الله جمعة وأحمد الشامى ورزاق سيسيه وكاسونجو وأشمبونج ومحمد رمضان وكابوريا ومحمد كوفى وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق وخالد قمر وصلاح عاشور.

 

ورحب مرتضى منصور باللاعبين الجدد والعائدين من الإعارة، وهم حازم إمام وخالد قمر ومحمد كوفى ويوسف أوباما وإبراهيم عبد الخالق ومصطفى محمد، مؤكدًا أن حازم إمام قائد الفريق.

 

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تعاقد مع أحمد مجدى فى صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الإنتاج وانتهاء إعارته للوحدة السعودى، وصلاح عاشور ومحمد الشامى وعبد الله جمعة من إنبى وأحمد مدبولى من النصر للتعدين ومحمد رمضان من بتروجت وأحمد داوودا ومحمود علاء من وادى دجلة، وكابوريا من المصرى وأشيمبونج، ورزاق سيسيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

sayedsaad

انت كرهتنا في المؤتمرات الصفية

بيعمل 55 مؤتمر في اليوم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة