اخبار برشلونة اليوم عن هجوم نيمار على إدارة بارتوميو من باريس

الإثنين، 21 أغسطس 2017 10:38 ص
اخبار برشلونة اليوم عن هجوم نيمار على إدارة بارتوميو من باريس نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، النار على إدارة فريقه السابق برشلونة الإسبانى، الذى رحل عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى النادى الباريسى، فى أغلى صفقة بالتاريخ مقابل 222 مليون يورو.

جاءت تصريحات نيمار ضد برشلونة بعدما قاد فريقه باريس سان جيرمان الفرنسى لفوز ثمين على فريق تولوز بنتيجة (6-2) التى أقيمت أمس، الأحد، على ملعب الفريق الباريسى "الأمراء"، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من منافسات الدورى الفرنسى.

برشلونة يفوز على ريال بيتيس فى افتتاح الليجا
برشلونة يفوز على ريال بيتيس فى افتتاح الليجا

نيمار يفتح النار على إدارة برشلونة

قال نيمار فى تصريحات بعد المباراة، "عندما وصلت إلى برشلونة كان كل شىء يسير بشكل جيد، ولكن بعد ذلك هناك مسئولون لا يجب أن يكونوا فى مواقعهم هناك".

وحملّ مهاجم برشلونة السابق إدارة النادى الكتالونى، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، مسئولية كل ما يحدث للفريق فى الوقت الحالى، معربًا عن حزنه تجاه زملائه القدامى الذين يعانون من تراجع مستوى الفريق، خاصة بعد خسارة لقب السوبر الإسبانى أمام الغريم التقليدى ريال مدريد.

نيمار مهاجم برشلونة السابق
نيمار مهاجم برشلونة السابق

نيمار يتمنى عودة برشلونة للمنافسة بقوة

وأنهى نيمار تصريحاته قائلًا، "قضيت 3 سنوات فى سعادة كبيرة، برشلونة يستحق أكثر من هذا بكثير، لدية العديد من الأصدقاء هناك، أتمنى أن تتحسن الأمور بالنسبة للبارسا وأن يعود فريقًا قادرًا على المنافسة".

واصل نيمار تألقه مع باريس سان جيرمان هذا الموسم (2017-2018) منذ رحيله عن صفوف برشلونة الذى قضى معه 4 سنوات قبل الرحيل إلى الفريق الباريسى، حيث سجل المهاجم البرازيلى 3 أهداف فى الدوري الفرنسي خلال مباراتين حتى الآن، ليصبح هدافًا لفريق العاصمة الفرنسية بالتساوى مع زميله المهاجم الأوروجويانى إدينسون كافانى.

كوتينيو لاعب ليفربول
برشلونة يتراجع عن صفقة كوتينيو

برشلونة يستبعد التعاقد مع كوتينيو لاعب ليفربول هذا الصيف

على جانب آخر، صرف نادى برشلونة الإسبانى النظر عن فكرة ضم النجم البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، فإن المهلة التى أعطاها برشلونة لنظيره ليفربول للرد على إمكانية رحيل النجم البرازيلى قد انتهت فى السابعة من مساء أمس، الأحد، الأمر الذى يجعل كوتينيو خارج حسابات برشلونة رسميًا.

وكان ليفربول قد رفض ثلاثى عروض مقدمة من إدارة برشلونة للحصول على خدمات كوتينيو كان آخرها، الجمعة الماضى، مقابل 113 مليون إسترلينى.

ويصر ملاك ليفربول على عدم السماح لرحيل كوتينيو مهما كانت الإغراءات المقدمة من برشلونة وذلك فى ظل رغبة المدير الفنى للريدز، الألمانى يورجن كلوب، بالإبقاء على اللاعب. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة