كملى شياكتك فى الصيف بفساتين محجبات بأشكال مختلفة اختارى منها

الأحد، 20 أغسطس 2017 08:00 م
كملى شياكتك فى الصيف بفساتين محجبات بأشكال مختلفة اختارى منها فساتين محجبات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأتى فصل الصيف ويجلب معه الألوان المبهجة فى الأزياء، وخاصة فساتين المحجبات التى تبحث عنها باستمرار الفتيات المحجبات من أجل أناقة مختلفة فى فصل الصيف، وباقى شهور السنة أيضاً، ولكن يعتبر فصل الصيف أكثر الأوقات بحثاً عن الأزياء لما فيه من مناسبات مختلفة ومستمرةكرحلات المصيف والمناسبات الخاصة كالأفراح المتوالية.

فتبدأ كل فتاة محجبة فى تحضير أغراضها وترتيب خزانة ملابسها للوقوف عما ينقصها وعما تريد فى تجديده لإطلالة متميزة فى فصل الصيف، وتعتبر الفساتين من قطع الأزياء الخاصة فى دولاب كل فتاة فبجانب أنه يعطى للفتاة مظهراً أنثوياً خاص فإنه من القطع المريحة عند الارتداء والحركة خلال الخروجات المختلفة، فيمكنك ارتدائه عند الذهاب إلى التسوق مع الأصدقاء أو ارتدائه فى إحدى المناسبات الخاصة أو حتى كقطعة سهلة الارتداء فى خروجات رحلة المصيف اليلية.

فإذا كنتِ تبحثين عن فساتين محجبات بأشكال مختلفة إليكِ مجموعة متنوعة اختارى منها:

فساتين محجبات1
فساتين محجبات

 

الفستان السادة
الفستان السادة

 

الفستان السادة1
الفستان السادة

 

الفستان السادة

للفستان السادة رونق خاص عند الخروج به، فهو من قطع الملابس ذات الإطلالة المناسبة عند الخروج فى النهار، يمكنك اختيار الفستان السادة الخالى من النقوش أو الألوان المتعددة ، كما يمكنك اختيار الفستان السادة بل الذى يحتوى على بعض النقوش البسيطة من الأمام.

لا تعتقدين أن ارتدائك للفستان السادة سيلزمك بارتداء حجاب ذو نقوش واضحة بل يمكنك ارتداء الحجاب السادة ليعطيكِ إطلالة ناعمة وبسيطة عند الخروج.

 

فساتين محجبات5
فساتين محجبات

 

الفستان المشجر
الفستان المشجر

 

 

الفستان المشجر3
الفستان المشجر

 

 

الفستان المشجر

تعتبر الملابس المشجرة بالورود أو بالأشكال المتداخلة الأخرى موضة أزياء 2017، فاختارى الفستان المشجر بالورود أو بالأشكال الأخرى وسيكون الحجاب السادة أفضل مع الفستان المشجر.

فساتين محجبات4
فساتين محجبات

 

الفستان المشجر1
الفستان المشجر

 

فساتين محجبات2
فساتين محجبات

 

فساتين محجبات3
فساتين محجبات

 

الفستان ذو القطعتين

من أجل إطلالة خاصة عند المقابلات الرسمية أو المناسبات الخاصة كالأفراح يمكنك اختيار الفستان ذو القطعتين فى شكل مختلف لفساتين المحجبات، ستكون لفات الحجاب التركى من أشكال الحجاب المناسبة لهذا الشكل من فساتين المحجبات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة