خالد صلاح

بالصور.. فساتين محجبات بسيطة لإطلالة مختلفة

الإثنين، 14 أغسطس 2017 09:00 ص
بالصور.. فساتين محجبات بسيطة لإطلالة مختلفة فساتين محجبات

كتبت سلمى الدمرداش

لم تعد منصات الموضة قاصرة على الموديلات العادية التى تخص غير المحجبات فقط، لكنها احتوت على عروض خاصة بملابس وفساتين المحجبات وتقدم موديلات أنيقة بأشكال مختلفة، فبات هذا المجال حقلًا واسعًا له عشاقه ومصمموه الذين قدموا أشكالا مميزة فى دروب موضة فساتين المحجبات، ومنحوا الفتاة المحجبة حرية اختيار أشكال متعددة ما بين موديلات فساتين المحجبات التى تناسب الإطلالة الكاجوال والسواريه وغيرها من المناسبات التى تفرض على الفتيات ملابس معينة دون غيرها.

وإن كنتِ من محبى الإطلالة البسيطة إليكِ مجموعة موديلات فساتين محجبات أنيقة

اللون الرمادى
اللون الرمادى

1-إن كنتِ من محبى الألوان الهادئة فيمكنك اختيار فستان باللون الرمادى بموديل أنيق يمنحك إطلالة رقيقة مع دخول بسيط للون الأبيض، واختارى حجابا بدرجات اللون الفوشيا حتى تكتمل إطلالتك.

ستايل بسيط
ستايل بسيط

2-الفستان المنقوش يمكن أن يكون خيارا رائعا إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة، كما يمكنك اختيار موديلات متعددة منه ويمنحك هذا الموديل اختيار أى من أشكال لفات الحجاب التى تضيف لكِ لمسة جمال.

فستان أنيق
فستان أنيق

3-للفتيات اللاتى يفضلن البساطة، يمكنك اخيتار موديل بهذا الشكل الأنيق الذى يكسوه اللون الأبيض مع دخول بسيط للون الأزرق الفاتح والرمادى الهادئ، وارتدى معه حجابا باللون الرمادى.

فستان محجبات
فستان محجبات

4-وإن كنتِ ترغبين فى إطلالة جذابة ومختلفة، يمكنك اختيار موديل فستان بهذا الشكل مكون من عدة ألوان متنوعة ما بين المنقوش والسادة، مع حزام الوسط الأنيق لتحصلين على مظهر مميز.

موديلات أنيقة
موديلات أنيقة

5-موديلات جديدة بألوان أنيقة ويمكنك شرائها جاهزة أو تفصيلها وتحصلين على مظهر مميز ومختلف.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة