أخبار ليفربول اليوم عن عرض كوتينيو ومشاركة صلاح المنتظرة أمام بالاس

الجمعة، 18 أغسطس 2017 06:16 م
أخبار ليفربول اليوم عن عرض كوتينيو ومشاركة صلاح المنتظرة أمام بالاس محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض نادى ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح عرضاً جديداً من نادى برشلونة الاسباني  لضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


 

ليفربول يرفض ثالث عروض برشلونة لضم كوتينيو
 

ذكرت وسائل الاعلام الانجليزية، قيمة أحدث عرض بنحو 125 مليون يورو (146.85 مليون دولار) في ظل تواصل مساعي نادى برشلونة للعثور على بديل للبرازيلي الآخر نيمار الذي تم بيعه لباريس سان جيرمان في صفقة قياسية عالمية بلغت 222 مليون يورو في وقت سابق هذا الشهر.

ليفربول يرفض رحيل كوتينيو
ليفربول يرفض رحيل كوتينيو

 

وأكد يورجن كلوب مدرب ليفربول في السابق ان اللاعب البالغ من العمر 25 عاما لن يتم بيعه على الرغم من انه قال مطلع الاسبوع الحالي انه اذا قرر ملاك ليفربول قبول أي عرض فانه ليس لديه ما يمكن ان يقوم به حيال ذلك.

وأكد كلوب للصحفيين امس ان كوتينيو سيغيب عن مباراة الغد على ارض ليفربول امام كريستال بالاس في الدوري الممتاز نظرا لاستمرار اصابته في الظهر.


 

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس
 

كشفت صحيفة "الجارديان" البريطانية عن التشكيل المتوقع للمباراة التى تجمع بين فريقى ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح وكريستال بالاس المحدد لها الرابعة عصر غداً السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ووفقاً للصحيفة فإن النجم المصرى محمد صلاح سيتواجد فى التشكيلة الأساسية لفريق ليفربول فى مباراة الغد.

ويسعى محمد صلاح لمواصلة تقديم عروضه القوية مع ليفربول، لاسيما بعدما سجل هدفاً وتسبب فى أخر، خلال مباراة ليفربول وواتفورد بالجولة الأولى والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 3/3، حيث تم اختيار "الفرعون المصري" فى التشكيلة المثالية بالجولة الأولى بالعديد من وسائل الإعلام العالمية، لاسيما الإنجليزية.

 

هداف ليفربول التاريخى يتحدث عن محمد صلاح

 

أشاد إيان راش الهداف التاريخى لفريق ليفربول بالأداء الرائع الذى يقدمه النجم المصرى الدولى محمد صلاح مع الريدز منذ انضمامه إلى الفريق الشهر الماضى قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون جنيه يورو.

وقال راش فى مقطع فيديو من داخل المتجر الرسمى لليفربول إن صلاح يتميز بسرعة فائقة، وأنه شاهده أثناء فترة الإعداد قبل بداية الموسم، وأعجبه أداءه للغاية.

تابع راش قائلاً:"أعتقد عندما يكون لديك لاعبين سريعين مثل محمد صلاح وساديو مانى فسوف تسجل الكثير من الأهداف.

أضاف الهداف التاريخى للريدز: "الفارق بين الموسم السابق والموسم الحالى أن السابق كان لاعبونا يتحركون أمام المدافعين ولكن فى الموسم الحالى يتحركون خلف المدافعين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة