أخبار رونالدو اليوم عن منح زيدان راحة للدون قبل مواجهات الليجا

السبت، 19 أغسطس 2017 10:46 م
أخبار رونالدو اليوم عن منح زيدان راحة للدون قبل مواجهات الليجا رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منح زين الدين زيدان، المدير الفنى لريال مدريد، نجمه كريستيانو رونالدو إذنًا للراحة، مطلع الأسبوع الحالى، على أن يتدرب قبل الإثنين المقبل، بسبب معاقبته من الاتحاد الإسبانى بالإيقاف 5 مباريات.

 

وكان رونالدو قد تعرض لعقوبة الإيقاف بعد دفعه لحكم مباراة ذهاب السوبر الإسباني عقب تحصله على طرد، وذلك اعتراضا على إعطاء الحكم له كارت أحمر. وبحسب الموقع الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية فإن رونالدو حصل على راحة بأمر من المدرب زيدان.

 

كما غاب الكرواتى ماتيو كوفاسيتش عن التدريب الأخير لريال مدريد بالمدينة الرياضية، استعدادًا لأول مباراة للفريق فى "الليجا"، والمقررة غدًا الأحد على ملعب ديبورتيفو.

 

رونالدو يغيب عن انطلاقة الليجا للعام الثانى

رونالدو

رونالدو

 

يغيب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق الملكى فى لقاء افتتاح الدوري الإسبانى غدا الأحد ضد منافسه ديبورتيفو لاكورونيا بعد إيقافه عقب طرده خلال لقاء ذهاب السوبر الإسبانى أمام برشلونة وإيقافه 5 مباريات.

 

وللعام الثانى على التوالى يغيب رونالدو عن انطلاقه الليجا بعد أن غاب الموسم الماضى عن لقاء ريال سوسيداد بسبب عدم الجاهزية بعد إصابته مع منتخب بلاده خلال المباراة النهائية فى يورو 2016 بفرنسا. 

 

رونالدو الهداف التاريخي لمواجهات ريال مدريد وديبورتيفو

كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمواجهة
كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي للمواجهة

 

ورغم غيابه عن أولى مباريات الليجا، يبقى كريستيانو رونالدو حاضرا فى أذهان المشجعين، لاسيما وأنه الهداف التاريخي للمباراة الأولى لريال مدريد فى الليجا هذا الموسم أمام ديبورتيفو لاكورونيا. وسجل رونالدو خلال مباريات الفريقين السابقة 11 هدفا يتصدر بها قائمة الهدافين التاريخين لمواجهة الفريقين.

 

كريستيانو رونالدو يتضامن مع ضحايا حادث برشلونة

رونالدو خلال تادريبات ريال مدريد
رونالدو خلال تادريبات ريال مدريد

 

تضامن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد مع مصابى وأسر ضحايا حادث الدهس الذى حدث فى مدينة برشلونة الإسبانية مؤخرا، بعد يوم واحد من هزيمة البارسا أمام ريال مدريد فى إياب كأس السوبر الإسبانى، وذهاب اللقب نحو العاصمة الإسبانية.

 

وبخصوص الحادث أكد "الدون" على حسابه الرسمي على "تويتر": "أنا مصدوم للغاية من الأخبار التى أتت من برشلونة، كل الدعم والتضامن والتعازى لأُسر وأصدقاء الضحايا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة