أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تقديم ريال مدريد طعناً ثانياً ضد عقوبته

الخميس، 17 أغسطس 2017 08:57 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تقديم ريال مدريد طعناً ثانياً ضد عقوبته كريستيانو رونالدو بعد طرده فى الكلاسيكو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بمعظم الصحف الإسبانية اليوم، بعد تتويجه ليلة أمس مع فريقه بلقب كأس السوبر الإسبانى، عقب الفوز على برشلونة 2 / 0، فى مباراة الإياب التى لم يشارك بها النجم البرتغالى، نظراً لطرده فى لقاء الذهاب، والتى انتهت بفوز الريال 3 / 1، وسجل خلالها رونالدو الهدف الثانى للميرنجى. 
 

كريستيانو رونالدو يغيب عن الملاعب 5 مباريات 

 
الاتحاد الإسبانى لكرة القدم قرر إيقاف رونالدو لمدة 5 مباريات، وذلك بسبب ما بدر منه تجاه حكم لقاء الذهاب، عندما دفعه النجم البرتغالى تعبيراً منه عن غضبه من قرار الطرد، وقدم الريال طعناً ضد العقوبة من أجل إشراك اللاعب فى مباراة الإياب، ولكنه قوبل بالرفض من قبل الاتحاد. 
 
 

ريال مدريد يطعن مرة أخرى ضد عقوبة كريستيانو رونالدو 

 
وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية فإن ريال مدريد لن يستسلم أمام قرار إيقاف رونالدو، والذى سيغيب بسببه عن أول 4 مباريات فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني، حيث أنه سيسلك طريقاً آخر للطعن ضد العقوبة، من أجل إلغاء الإنذار الثانى الذى حصل عليه الدون فى مباراة الذهاب.
 
كريستيانو رونالدو بعد طرده
كريستيانو رونالدو بعد طرده
 

ريال مدريد ينفى تهمة التحايل عن كريستيانو رونالدو

 
قالت الصحيفة إن ريال مدريد سيتوجه للمحكمة الإدارة الرياضية التى تعد آخر طريق إدارى فى إسبانيا، من أجل تخفيض العقوبة، حيث يدعى الريال أن رونالدو لم يتعمد التحايل على الحكم من أجل الحصول على ركلة جزاء، فى اللعبة التى حصل فيها على الإنذار الثانى، وأن سقوطه على الأرض كان نتيجة دفع صامويل أومتيتى مدافع برشلونة.  
 

كريستيانو رونالدو يتضامن مع ضحايا حادث برشلونة

 
تضامن البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد مع مصابى و أسر ضحايا حادث الدهس الذى حدث فى مدينة برشلونة الإسبانية صباح اليوم، بعد يوم واحد من هزيمة البارسا أمام ريال مدريد فى إياب كأس السوبر الإسبانى، وذهاب اللقب نحو العاصمة الإسبانية.
 

كريستيانو رونالدو ينعى الضحايا عبر "تويتر" 

 
وقال رونالدو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "فزعت جداً من الأخبار التى جاءت من برشلونة.. أود أن أقدم كامل دعمى وتعازىَّ لأسر وأصدقاء الضحايا".
 
تغريدة كريستيانو رونالدو لنعى ضحايا حادث برشلونة
تغريدة كريستيانو رونالدو لنعى ضحايا حادث برشلونة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة