أبناء الأهلى بين الإبداع وتحدى شبح الدكة فى رحلة الاحتراف.. تريزيجيه يخطف الأضواء بتركيا.. حجازى يواصل التألق بإنجلترا.. رمضان يتحدى نجم سان جيرمان.. غالى يبحث عن المجد مع العالمى.. وكوكا يصمد أمام الـ30 غرزة

السبت، 19 أغسطس 2017 05:30 م
أبناء الأهلى بين الإبداع وتحدى شبح الدكة فى رحلة الاحتراف.. تريزيجيه يخطف الأضواء بتركيا.. حجازى يواصل التألق بإنجلترا.. رمضان يتحدى نجم سان جيرمان.. غالى يبحث عن المجد مع العالمى.. وكوكا يصمد أمام الـ30 غرزة حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرض أكثر من لاعب بالنادى الأهلي نفسه على سطح الأحداث الكروية العالمية، خلال مشواره الاحترافى فى الموسم الجارى، ومازال هناك آخرون ينتظرون الفرصة لإظهار مهاراتهم وإبداعاتهم، وهو ما يرصده "اليوم السابع" في السطور التالية:

تريزيجيه يتألق فى بلاد الباشوات

نجح محمود حسن تريزيجيه، لاعب منتخب مصر، فى تقديم أوراق اعتماده لنادى قاسم باشا وجماهيره، بعدما تألق أمام بشكتاش فى المباراة التى جمعتهما أمس، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى التركى "دورى الباشوات".

تريزيجيه
تريزيجيه

وسجل محمود تريزيجيه ثانى أهدافه مع قاسم باشا أمام بشكتاش، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "قاسم باشا"، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2/2، بعدما سبق وسجل فى فوز قاسم باشا على ألانيا سبور بنتيجة 3 - 1.

وحظى تريزيجيه بإشادة واسعة من جانب وسائل الإعلام التركية، التى اختارته أفضل لاعب فى المباراة، مشيرة إلى أن اللاعب بلغت دقة تمريراته فى مباراة بشكتاش 89%، كما تفوق على لاعبى بشكتاش فى المواجهات الثنائية بخمس مناسبات.

كوكا يواجه أزمة الـ30 "غُرزة"

يعاني أحمد حسن كوكا لاعب سبورتنج براجا البرتغالى بعد إصابته أمام فريق هافنارجاردار الأيسلندى فى الأدوار التمهيدية من بطولة الدورى الأوروبى.

وخضع كوكا، الذى يُعد أحد ناشئى الأهلي، وهرب منه لأوروبا لعملية "خياطة"، وصلت لـ30 غُرزة بعد إصابته بجرح فوق العين.

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

غالى ينتظر الظهور الأول مع العالمى

فى الوقت نفسه ينتظر حسام غالي قائد الأهلي السابق، الذى رحل مؤخراً للنصر السعودى المُلقب بـ"العالمى" فى صفقة انتقال حُر، الظهور الأول مع فريقه الجديد، بعدما شاهد تعادل النصر فى الجولة الثانية للدورى السعودى أمام الاتفاق 2/2.

حسام غالي بقميص النصر
حسام غالي بقميص النصر

وظل غالى على مقاعد البدلاء طوال المباراة فى الظهور الأول له مع العالمى، وتم استدعاء الكابيتانو لـ"كشف المنشطات" عقب المباراة، رغم أنه لم يُشارك، ويتطلع غالى لاستعادة تألقه مع النصر بعدما سبق وقدم معه عروضاً ونتائج ولا أروع موسم 2009.

رمضان صبحى يتحدى مهاجم سان جيرمان

أما رمضان صبحي، نجم الأهلي السابق والمحترف حالياً فى ستوك سيتى الإنجليزى، فقد أعلن التحدى فى ناديه بعدما تعاقد ستوك مع المهاجم الإسبانى خيسى رودريجيز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة قادماً من باريس سان جيرمان.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

وأكد رمضان أنه سيبذل قصارى جهده من أجل إثبات نفسه والتألق مع ستوك فى الموسم الجديد، بعدما كشفت المباريات القليلة التى شارك فيها خلال الموسم المنقضى عن موهبته الكبرى.

أحمد حجازى يبحث استعادة التألق

بعدما خطف أحمد حجازى، مدافع الأهلي السابق وويست بروميتش الإنجليزى الأضواء فى الجولة الأولى مع ناديه بتسجيله هدف الفوز على بورنموث، يتطلع المدافع الدولى لاستمرار التوهج عندما يواجه بيرنلى اليوم السبت.

احمد حجازي بقميص  ويست بروميتش
أحمد حجازى بقميص ويست بروميتش

تونى بوليس، المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون، أشاد باللاعب المصرى أحمد حجازى، بعد تألقه فى ظهوره الرسمى الأول مع ناديه الجديد.

وقال بوليس، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، "أحمد حجازى لاعب رائع، وإضافة قوية للفريق، يتحدث الإنجليزية بطلاقة، ولم يجد صعوبة فى الانسجام مع بقية زملائه، لقد شكل ثنائياً رائعاً مع كريج داوسون فى مباراة بورنموث










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة