أكرم القصاص - علا الشافعي

رسمياً.. ستوك سيتى يرفض دفع 45 مليون جنيه للأهلى

السبت، 19 أغسطس 2017 10:10 ص
رسمياً.. ستوك سيتى يرفض دفع 45 مليون جنيه للأهلى رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت إدارة النادى الأهلى خطاباً رسمياً من نظرائهم فى  نادي ستوك سيتى الأنجليزى يؤكدون فيه رفضهم  دفع المستحقات المتبقية من صفقة بيع رمضان صبحى للنادى الأنجليزى والتى تبلغ مليونى و500 ألف دولار أى ما يقرب من 45 مليون جنيه بسبب حكم قضائي حصلت عله شركة "مسك" راعي قناة النادي السابق.                                                                        

وتخلف مسئولو ستوك سيتى عن دفع المبلغ الذى كان مقرر تحصيله بنهاية يوم 31 يوليو الماضى ،الأمر الذى دفع إدارة الأهلى لإرسال خطاب لستوك تطلب فيه دفع المبلغ فى أقرب وقت ممكن وهو الأمر الذى رفضته إدارة ستوك فى النهاية بدعوى وصول خطاب من إحدى مكاتب المحاماة يفيد بأن هذا المبلغ محجوز عليه لصالح شركة "مسك" الراعية السابقة لقناة فى ظل وجود نزاع قضائى والذى حدث بين الطرفيين فى الفترة الأخيرة حيث تطالب شركة مسك بالحصول على تعويض من الأهلى قدره 200 مليون دولار بعد فسخ العقد بين الطرفيين.

وينتظر الأهلى الحكم النهائى فى القضية المتنازع عليها مع شركة مسك ،والذى من المقرر يكون فى منتصف شهر أكتوبر المقبل من أجل الحصول على هذه المستحقات كما يقوم المجلس بالإستعانة بأحد المحامين الكبار من أجل تسوية هذه الأزمة.

ورحل رمضان صبحى لصفوف ستوك سيتى مقابل 5 ملايين دولار حصل الأهلى على مليونى و500 ألف دولار وتم الاتفاق على تسديد المبلغ الآخر يوم 31 يوليو الجاري.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

خبير محاسب

نصيحة تعاقدية

علي ادارة تعاقدات الاهلي ان تضمن عقود الاحتراف المستقبلة بندا يجعل من سداد باقي المستحقات امرا واجب النفاذ في المواعيد المحددة سلفا و انه لا يمكن الحجز علي هذه الاموال باي حكم لايستيفاء اي ديون علي النادي لاي جهة اخري و ان اي نزاع قانوني حول ذلك يتم فيه الاحتكام للقضاء المصري فقط و حصريا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن حسين

يعنى رمضان صبحى اتباع ب5 مليون دولار بس

مش زى ماقال مجلس الاهلى المحترم ب6 مليون لأ وكمان مش كفايه انه نادى صغير وعره لأ وكمان النادى اللى المجلس الحترم بعهوله طلع حرامى ونصاب كمان وبيسدد تمن الصفقه على مدار 3 سنين ياحلاوة

عدد الردود 0

بواسطة:

على الكسار

يخرب عقلك!ايه اللى انت هببته ده يا منيل!انت بعت الحطب بلاش !!

طب بجد ايه الحل بجد دلوقتى بعد ما خزينة النادى فضيت .. هل نتجه للرياضات الصغيرة والمتناهية الصغر ! .....علشان كده الزمالك حسم كل الصفقات المحلى وابتدى يشتغل فى المستورد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبده

صفقات بير السلم

النادي المحترم نادي الأهلي انت من أضاع حقوقه وحقوق لاعبيه والمعتاد عن نادي الأهلي انه يملك الحنكه في شروط صفقاته لكن الواضح انه يملكها داخليا وليس خارجيا يبقى الوضع على ماهوا عليه وعلى المتضرر اللجوؤ للقضاء بمناسبة الاجازه الصيفيه وبعد كده تركيز وكفاية فرقعه داخليه ودمتم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة