مصادر سورية تتهم طيران "التحالف" بقصف الأحياء السكنية بالرقة ووقوع ضحايا

الخميس، 17 أغسطس 2017 07:00 ص
مصادر سورية تتهم طيران "التحالف" بقصف الأحياء السكنية بالرقة ووقوع ضحايا غارة جوية - أرشيفية
جدة أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتهمت مصادر سورية طيران “التحالف الدولى” الذى تقوده الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم “داعش” الإرهابى "مجزرة" جديدة راح ضحيتها 17 مدنيا فى قصف للأحياء السكنية بمدينة الرقة السورية.

ونقلت وكالة الأنباء السورية سانا عن المصادر السورية أن ”طيران التحالف” قصف الأحياء السكنية فى مدينة الرقة السورية ما تسبب باستشهاد 17 مدنيا بينهم نساء وأطفال وإصابة العشرات ووقوع أضرار مادية بالبنى التحتية”.

وقالت الوكالة السورية إن "طيران التحالف" كان قد قصف ايضا فى يوم 8 من الشهر الجارى مناطق سكنية عدة فى مدينة الرقة السورية ما تسبب باستشهاد عشرات المدنيين وإصابة آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية بمنازل المدنيين وممتلكاتهم وبعدها بيومين ارتكب "التحالف ” "مجزرة" اخرى راح ضحيتها 19 مدنيا فى مدينة الميادين وقرية التبنى بريف دير الزور السورى .

وأضافت الوكالة السورية أن هذا “التحالف الدولي” استخدم فى غاراته الجوية على مدينة الرقة أكثر من مرة "أسلحة محرمة دوليا" على حد قولها، حيث قصف بالقنابل الفوسفورية فى يوم 3 من الشهر الجارى مبنى المشفى الوطنى وقبلها خلال الأشهر الماضية الأطراف الغربية للمدينة والمنطقة الفاصلة بين حيى المشلب والصناعة إضافة إلى حى السباهى بسوريا .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة