نيمار يضع باريس سان جيرمان فى موقف حرج

الأربعاء، 16 أغسطس 2017 11:44 ص
نيمار يضع باريس سان جيرمان فى موقف حرج نيمار
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع البرازيلى نيمار دا سيلفا، فريقه الجديد باريس سان جيرمان، فى موقف حرج، بعدما انضم إليه هذا الصيف بـ222 مليون يورو، قيمة شرطه الجزائى فى عقده مع برشلونة.

وسيضطر النادى الفرنسى، إلى بيع 4 من لاعبيه المهمين؛ لتجنب انتهاك قواعد "اللعب المالى النظيف"، بحسب ما قال لويس فرنانديز، مدرب الفريق السابق فى تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وقال فرنانديز، إن "بى إس جى"، سيتعين عليه بيع عدد من اللاعبين حتى لا يتعرض للعقوبة جراء انتهاك قواعد "اللعب المالى النظيف" التى وضعها "يويفا" لتحقيق التوازن بميزانيات الأندية فيما يتعلق بصفقات البيع والشراء.

وأضاف لاعب الوسط السابق الذى اقترب من العمل لصالح نادى العاصمة الفرنسية ككشاف عن اللاعبين الجدد، أنَّ "بى إس جى سيتعين عليه بيع 3، أو 4 لاعبين من أجل الالتزام بقواعد اللعب المالى النظيف".

وذكر فرنانديز 4 أسماء بعينها قد يبيعها "بى إس جي"، وهم بليز ماتويدي، والإيفوارى سيرج أورييه، والفرنسى حاتم بن عرفة، والبولندى جريجور كريتشوفياك.

وأشار إلى أنَّ هؤلاء اللاعبين الأربعة من شأنهم تحصيل الأموال اللازمة لتحقيق التوازن فى حسابات النادي، مبرزًا أنَّه بحسب قيمتهم السوقية وفقًا لبوابة "ترانسفير ماركت" قد يصل سعرهم مجتمعين إلى 80 مليون يورو.

وبحسب هذه البوابة يبلغ سعر بن عرفة، 10 ملايين يورو، وكريتشوفياك، 25 مليون يورو، وماتويدي، 30 مليون يورو، وأورييه 15 مليون يورو.

وبذلك، سيتجنب "بى إس جي" التخلى عن لاعبين لهم ثقل كبير فى الفريق مثل لاعب الوسط الإيطالى ماركو فيراتي، أو الأرجنتينى أنخيل دى ماريا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة