أخبار ميسي اليوم عن محاولته الأخيرة للإبقاء على نيمار فى برشلونة

الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 11:20 م
أخبار ميسي اليوم عن محاولته الأخيرة للإبقاء على نيمار فى برشلونة ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من أكثر لاعبى برشلونة الذين كانوا يرغبون فى بقاء البرازيلى نيمار دا سيلفا داخل صفوف الفريق، وعدم رحيله إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، الذى انتقل إليه بالفعل مقابل 222 مليون يورو فى صفقة تاريخية. 
 
وكشفت وسائل الإعلام أن ميسي قدم وعدًا لنيمار بأنه سيجعله يفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم وأنه سيساعده على تحقيق ذلك، كمحاولة أخيرة من البرغوث الأرجنتينى للإبقاء على صديقه البرازيلى فى صفوف برشلونة. 
 

ميسي يعد نيمار بالحصول على الكرة الذهبية 

 
وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية فقد وعد ميسي صديقه نيمار بأنه سيحاول أن يتغاضى عن تسجيل الأهداف، وأن سيمنحه مساحة أكبر للتألق من أجل الحصول على الكرة الذهبية. 
 

سواريز وميسي حاولا الإبقاء على نيمار

 
قالت الصحيفة أيضاً إن ميسي لم يقم بمحاولاته للإبقاء على نيمار بمفرده، ولكن ساعده على ذلك نجم الهجوم الأوروجوايانى  لويس سواريز، وأنهما حاولا إقناعه كثيراً أثناء تواجدهم مع بعثة برشلونة فى أمريكا الشهر، خلال الجولة التحضيرية قبل بداية الموسم الجديد، وتحديداً قبل المواجهة الودية أمام يوفنتوس.
 
ميسي وسواريز ونيمار
ميسي وسواريز ونيمار
 

ميسي لنيمار: سأجعلك تفوز بالكرة الذهبية

 
وكشفت الصحيفة الإنجليزية عن الحوار الذى دار بين ميسي ونيمار، حيث قال له: "ماذ تريد.. هل تريد أن تفوز بالكرة الذهبية؟.. سأجعلك تفوز بها".
 

كيف خطط ميسي لتنفيذ وعده؟ 

 
أشارت "ميرور" إلى أن ميسي كان يخطط لأن يقوم بدور صانع الألعاب على أن يمنح نيمار الحرية الأكبر ليكون فى قلب الهجوم من أجل إتاحة الفرصة له لتسجيل المزيد من الأهداف، وتعزيز حظوظه فى الحصول على الكرة الذهبية، وهو ما حدث بالفعل فى مباراة اليوفى، عندما سجل نيمار هدفى الفوز بالمباراة.
 
ميسي ونيمار
ميسي ونيمار
 

نيمار رفض عرض ميسي 

 
فى النهاية لم يقبل نيمار بالبقاء مع برشلونة، وفضل الرحيل لباريس سان جيرمان فى صفقة جعلته أغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم، وهو ما أحزن ميسي كثيراً وجعله يوجعه عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، حيث قال له: "كنت سعيداً جداً بمشاركتك هذه السنوات يا صديقى أتمنى لك حظاً سعيداً فى المرحلة الجديدة بحياتك"، ورد عليه نيمار قائلاً:" شكراً يا أخى.. سوف أفتقدك كثيراً". 
 
 

ميسي يستعد لمواجهة ريال مدريد فى السوبر 

 
يستعد ليونيل ميسي لمواجهة الإياب فى كأس السوبر الإسبانى أمام ريال مدريد، والتى ستقام فى الحادية عشر مساء غد الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، حيث يجد برشلونة نفسه فى مهمة صعبة للغاية، نظراً لهزيمته على ملعبه قبل يومين، 1 / 3 ، وكان ميسي هو من سجل هدفه الوحيد فى اللقاء. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة