أكرم القصاص - علا الشافعي

لو بتحبى الحركة موديلات فساتين محجبات كاجوال ممكن تختارى منها

الإثنين، 31 يوليو 2017 02:00 ص
لو بتحبى الحركة موديلات فساتين محجبات كاجوال ممكن تختارى منها فساتين محجبات
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ليس بالضرورة أن تقتصر الفساتين على الأشكال القادمة من فترات الخمسينيات والستينيات والسبعينيات، خاصة أنها لا تتناسب مع كافة الفتيات ولا تصلح كملابس للمحجبات، وهناك موديلات كثيرة لفساتين المحجبات يمكنك أن اختيار ما يناسبك منها للحصول على مظهر أنيق وجذاب، وفى الوقت الذى تحاول فيه الفتاه المحجبة البحث عن إطلالة أنيقة ومحتمشة تناسب طبيعتها خصصت شركات الأزياء خطوطًا خاصة لإنتاج فساتين محجبات بتصميميات عصرية تتناسب مع الفتيات اللاتى يعشقن الإطلالة الكاجوال التى توفر لهن حرية الحركة والأناقة معًا.

وإليكِ عدد من موديلات فساتين محجبات تصلح للإطلالة الكاجوال:

اللون البنفسجى
اللون البنفسجى

1- فستان من اللون البنفسجى الداكن الذى يميل إلى الحمرة بشكل بسيط يتناسب مع الإطلالة الكاجوال، ومعه حجاب وحذاء رياضى وحقيبة يد بسيطة من اللون الكافيه الفاتح للحصول على شكل مختلف.

ألوان مت
ألوان متداخلة

2- إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مختلفة يمكنك اختيار موديل يجمع بين مجموعة من الألوان المتداخلة كالبنفسجى والأصفر والروز والأزرق الفاتح، مع حزام وسط باللون الأسود وحجاب باللون الأصفر كى تحصلين على مظهر أنيق.

فستان أنيق
فستان أنيق
3- اختارى إطلالة محتشمة مكونة من قطعتين، الأولى فستان أبيض بسيط يمكن أن كت أو بكم طويل، مع الكيمونو المنقوش الذى يحتوى على مجموعة من الألوان الجذابة كدرجات اللون الأخضر والأوف وايت والروز والكافيه الفاتح، مع حجاب أنيق باللون الكافيه وحذاء باللون الكافيه أيضًا.
فستان باللون الأبيض
فستان باللون الأبيض

4- أما عشاق الرقة والجمال فيمكنهن اختيار موديل يجمع بين اللون الأبيض ودرجات اللون الأزرق الفاتحة والداكنة الموجودة بشكل بسيط لتمنح الفستان لمسة جمال إضافية.

فستان مخطط
فستان مخطط

5- سيظل تواجد اللونين الأبيض والأسود معًا مزيج أنيق لا يمكن أن تخلو منه خزانة أى فتاه، ويمكنك اختيار فستان مخطط بهذا الشكل واختارى معه لون حجاب كافيه داكن وحذاء بنفس اللون لتكتمل إطلالتك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة