خالد صلاح

شاهد.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام برشلونة قبل الكلاسيكو

الأحد، 13 أغسطس 2017 11:16 ص
شاهد.. ماذا قدم كريستيانو رونالدو أمام برشلونة قبل الكلاسيكو كريستيانو رونالدو

كتب عرفة الضبع

يسعى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، إلى افتتاح سجله التهديفى فى الموسم الجديد 2017/2018، عندما يشارك مع الملكى فى كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدى برشلونة، فى العاشرة من مساء اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر الإسبانى المذاع على قناة "أون سبورت".

رونالدو فى كلاسيكو الأرض
رونالدو فى كلاسيكو الأرض

وقدم رونالدو مستويات رائعة مع الفريق الملكى فى كلاسيكو الأرض، منذ الظهور الأول فيه فى الجولة 12 لليجا موسم 2009/2010، حيث اكتفى بـ65 دقيقة فى المباراة التى خسرها ريال مدريد بهدف دون مقابل، على ملعب "كامب نو".

احتفال رونالدو تكرر كثيرا فى كلاسيكو الأرض
احتفال رونالدو تكرر كثيرا فى كلاسيكو الأرض

وسجل رونالدو هدفه الأولى فى شباك برشلونة بكلاسيكو الأرض، فى المواجهة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، فى الجولة 32 بالدورى الإسبانى موسم 2010/2011، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وشارك رونالدو فى 27 بقميص ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض منذ  انضمامه إليه فى صيف 2009 بجميع البطولات، نجح خلالها فى تسجيل 16 هدفا وصناعة هدفين آخرين، منها 5 أهداف من ركلات الجزاء و3 بكأس السوبر الإسبانى.

احتفال رونالدو الشهير فى ملعب برشلونة
احتفال رونالدو الشهير فى ملعب برشلونة

وحقق رونالدو مع الفريق الملكى 7 انتصارات أمام برشلونة وتعادل 7 مرات فيما خسر 13 مباراة، كما حصل النجم البرتغالى على 7 بطاقات صفراء فى الكلاسيكو.





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة