أكرم القصاص - علا الشافعي

5 تحديات تواجه رونالدو فى الموسم الجديد .. السداسية أبرزها

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 03:35 م
5 تحديات تواجه رونالدو فى الموسم الجديد .. السداسية أبرزها كريستيانو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، موسمه الجديد مع الفريق الملكى بالحصول على بطولة كأس السوبر الأوروبي، بعد الفوز الثمين الذى حققه فريق ريال مدريد على مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بمقدونيا.

وعلى الرغم من تتويج كريستيانو رونالدو ببطولة كأس السوبر الأوروبي مع ريال مدريد، إلا أن "الدون" يواجه العديد من التحديات في الموسم الجديد كشفت عنها صحيفة "آس" الإسبانية والتي نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

 

الكرة الذهبية

من أبرز الأهداف التى يسعى رونالدو لتحقيقها فى الموسم الجديد، هو التتويج بالكرة الذهبية الخامسة والتى تجعله متساويا مع منافسه الأزلى ليونيل ميسي، خاصة وأنه يعتبر الأقرب بحصدها نظرا لتتويجه بثنائية الليجا ودورى الأبطال مع ريال مدريد.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

السداسية

لم يتمكن ريال مدريد من التتويج بالسداسية التاريخية فى مواسم واحد، وتبدو الفرصة سانحة أمام كريستيانو رونالدو ورفاقه فى الموسم الحالى من الفوز بستة ألقاب محتملة، بعدما كان قريبا منها فى 2014/2015 لكنه فشل فى ذلك.

رونالدو
رونالدو

 

الحذاء الذهبى

يأمل كريستيانو رونالدو فى التتويج بجائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى الدوريات الأوروبية خلال الموسم الكروى، والتى فاز بها ليونيل ميسي بها فى الموسم الماضى.

رونالدو توج بالحذاء الذهبى 4 مرات
رونالدو توج بالحذاء الذهبى 4 مرات

 

عدد الأهداف فى نفس المباراة

يواجه كريستيانو رونالدو تحدى تسجيل رقم قياسى جديد أو على الأقل معادلة الثنائى ليونيل ميسي ولويز أدريانو، كأكثر اللاعبين تسجيلا لأكبر عدد من الأهداف فى مباراة واحدة بدوى أبطال أوروبا، حيث أحرز كلا منهما 5 أهداف.

النجم البرتغالى رونالدو
النجم البرتغالى رونالدو

 

ثانى أكثر اللاعبين مشاركة بدورى الأبطال

من الصعب أن يحطم كريستيانو رونالدو الرقم المسجل باسم الحارس المخضرم إيكر كاسياس الذى يتصدر قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة فى تاريخ دورى الأبطال برصيد 168 مباراة، لكنه يمكن فى الموسم المقبل 2017/2018 أن يكون الثانى حيث باستطاعته تخطى الثلاثى "تشافى 151 مباراة، راؤول 142 مباراة، ريان جيجز 141 مباراة"، حيث يأتى الدون خامسا برصيد 140 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة