حازم إمام يتعرض لكدمة فى تقسيمة الزمالك

السبت، 12 أغسطس 2017 08:08 م
حازم إمام يتعرض لكدمة فى تقسيمة الزمالك حازم إمام
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك، تقسيمة الفريق الأبيض، التى أقيمت فى ختام المران الذى أقيم اليوم السبت، على ملعب النادى، فى بداية فترة إعداد الفريق للموسم الجديد.

حازم إمام يغادر تقسيمة الزمالك ويعود

جاءت مغادرة حازم إمام بعد تعرضه لكدمة بسيطة في وجه قدمه اليمنى، قبل أن يعود للمشاركة بعد أن شعر بقدرته على المشاركة فى باقى التقسيمة.

حازم إمام
حازم إمام

الجهاز الطبى للزمالك يطمئن على حازم إمام

وحرص الجهاز الطبى للزمالك، على الاطمئنان على حالة حازم إمام وقدرته على استكمال التقسيمة التى أجريت على هامش مران الفريق الأبيض.

حازم إمام وطارق يحيى
حازم إمام وطارق يحيى

حازم إمام خارج حسابات المنتخب أمام أوغندا

استقر الجهاز الفنى للمنتخب الأول بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر على عدم ضم حازم إمام لاعب الزمالك لمعسكر الفراعنة المقرر انطلاقه يوم 21 أغسطس استعداداً لمباراتى أوغندا المقرر لهما 31 أغسطس باستاد برج العرب و 5 سبتمبر بأوغندا فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، بسبب وجود أكثر من لاعب فى مركزه على رأسهم أحمد فتحى لاعب الاهلى  وعمر جابر ظهير بازل السويسرى  وأحمد المحمدى المحترف فى ستون فيلا الانجليزى .

حازم إمام تألق مع الزمالك فى البطولة العربية

شهدت مباريات البطولة العربية تألق حازم إمام فى مركز الظهير الأيمن، بعد عودته إلى صفوف الزمالك عقب نهاية فترة إعارته للاتحاد السكندري، ويحسم جهاز المنتخب أسماء اللاعبين المختارين للمعسكر يوم 15 أغسطس عقب إنتهاء مباراة نهائى كأس مصر على أن يتم الكشف عن أسماء المحترفين يوم 12 أو 13 أغسطس.

حازم إمام يصنع ويسجل مع الزمالك بعد العودة

يُذكر أن حازم إمام قد نجح فى تسجيل هدفا وصناعة آخر فى البطولة العربية مع الزمالك التى ودعها الفريق من دور المجموعات، بعد احتلال المركز الثالث خلف الفتح المغربى والعهد اللبنانى.

حازم إمام
حازم إمام

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو محمد

ابومحمد

خساره يلبس تشيرت الزمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة