مران الزمالك.. "ايدر" يحفز اللاعبين.. أوباما يكتفى بالجيم.. وتقسيمة للاعبين

السبت، 12 أغسطس 2017 07:28 م
مران الزمالك.. "ايدر" يحفز اللاعبين.. أوباما يكتفى بالجيم.. وتقسيمة للاعبين طارق يحيى المدير الفنى للزملك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص طارق يحيى المدير الفني للزمالك، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران اليوم السبت، فى مستهل فترة إعداد الفريق الأبيض بالموسم الجديد.
 
طالب طارق يحيى، لاعبى الزمالك، بأهمية التركيز في الفترة المقبلة وتصحيح الأوضاع للاستعداد للموسم الجديد، بعد خسارة البطولات فى الموسم الماضى.
 
وأكد طارق يحيى للاعبى الزمالك أن كل لاعب سيكون في حسابات الجهاز الفني للزمالك والمطلوب فقط هو أن يؤدي كل لاعب ما عليه فى فترة الإعداد للموسم الجديد.
 
كما أوضح الجهاز الفني للزمالك، سبب غياب بعض اللاعبين عن المران الجماعي للفريق مساء اليوم حيث تغيب الإيفواري رزاق سيسيه عن المران لتواجده خارج البلاد بإذن من الجهاز الفني وكذلك أحمد فتوح الذي تغيب بإذن عن المران لزيارة أسرته فيما غاب أحمد رفعت وأيمن حفني للإصابة وأحمد مدبولي للانضمام لمنتخب المحليين وأحمد توفيق لشعوره بالإجهاد .

وحرص محمد سالم لاعب الفريق والمعار لصفوف الاتحاد السكندري على الحضور لمتابعة تدريبات الزمالك بعد انتهاء فترة إعارته مع زعيم الثغر حيث سيعقد جلسة مع إدارة النادى لحسم وجهته القادمة.

محمد سالم فى الزمالك
محمد سالم فى الزمالك

كما بدأ مران الزمالك، بتدريبات تأهيلية للاعبين تحت قيادة رودريجو لزيادة الحمل البدني للاعبين، وحرص مدحت عبد الهادي مدرب الفريق على متابعة التدريبات البدنية للاعبين.

كما شهد تدريب الزمالك، تقسيم اللاعبين لمجموعات حيث قام كل 3 لاعبين بالجري حول الملعب بناء على تعليمات طارق يحيى من أجل رفع الحالة البدنية للاعبين خلال تدريبات الفريق.

واكتفى يوسف إبراهيم "أوباما" مهاجم الزمالك العائد للفريق، بأداء تدريبات تأهيلية في جيمانزيوم النادي ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة