تقارير: نيمار يخدع برشلونة فى صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان

السبت، 12 أغسطس 2017 05:02 م
تقارير: نيمار يخدع برشلونة فى صفقة انتقاله إلى باريس سان جيرمان نيمار يخدع برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن خدعة المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لإدارة فريقه السابق برشلونة قبل الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، فى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفقًا للصحيفة الكتالونية، فإن نيمار وقعّ على عقد انضمامه لنادى باريس سان جيرمان لمدة 5 سنوات فى 30 يونيو الماضى، وليس فى شهر أغسطس الجارى، كما ادعى اللاعب أمام إدارة برشلونة.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أنها عثرت على وثيقة سرية تثبت أن باريس سان جيرمان بدأ استعداداته لاستقبال نيمار فى عاصمة النور منذ يونيو الماضى، بعدما وقع المهاجم البرازيلى على عقد انضمامه للفريق الباريسى.

وتضمنت الوثيقة أيضًا بيانات الطائرات التى ستنقل نيمار وباقى الوفد المرافق له إلى باريس، كما تضمنت الاتفاق مع 500 صحيفة لتغطية مراسم تقديم المهاجم البرازيلى لاعبًا جديدًا لسان جيرمان بالاتفاق مع رجال الأمن هناك.

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى أن نيمار تمكن من خداع برشلونة لأكثر من شهر، كان خلاله قد أتم صفقة انتقاله لباريس سان جيرمان، ولكنه التزم الصمت حتى يحصل على مبلغ 26 مليون يورو مستحقة للاعب فى الأول من شهر أغسطس بعد زيادة قيمة الشرط الجزائى فى عقده السابق مع البارسا من 200 إلى 222 مليون يورو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة