أكرم القصاص - علا الشافعي

مايكروسوفت ترفض تقارير Consumer Reports لجهاز لاب توب Surface

السبت، 12 أغسطس 2017 04:00 ص
مايكروسوفت ترفض تقارير Consumer Reports لجهاز لاب توب Surface لاب توب Surface
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقول مايكروسوفت أنها لا توافق على نتائج تقارير Consumer Reports الخاصة بأجهزة لاب توب وتابلت Surface، وهذا بعد أن أزالت الهيئة التى تعمل على اختبار الأجهزة وترشيحها للمستخدمين أجهزة الشركة من قائمة "الموصى بها"، وقالت أن الأجهزة أقل موثوقية من ماركات الكمبيوتر الأخرى، وفى تقرير مفاجئ، استطلعت Consumer Reports رأى 90000 من أصحاب أجهزة اللاب توب والتابلت، ووجدت أن ما يقرب من 25 فى المئة من مستخدمى لاب توب وتابلت Surface واجهوا مشكلات بحلول نهاية السنة الثانية من الملكية.

لاب توب Surface

من مايكروسوفت

لا تتفق مايكروسوفت مع نتائج تقارير المستهلكين الخاصة بأجهزة لاب توب وتابلت Surface، ويقول "بانوس باناى" رئيس قطاع الأجهزة أن الشركة تقف "بقوة وراء جودة وموثوقية مجموعة أجهزة Surface "، وأضاف أن استطلاع رأى Consumer Reports مخيب للآمال.

لاب توب سيرفس
لاب توب سيرفس

 

ويقول باناي: "بينما نحترم Consumer Reports، إلا أننا لا نختلف مع النتائج التى توصلوا إليها، لأن فريق أجهزة لاب توب وتابلت Surface يقوم بتتبع الجودة باستمرار، وذلك باستخدام المقاييس التى تشمل معدلات الفشل والعائد".

أجهزة لاب توب مايكروسوفت

ركزت شركة مايكروسوفت فى ردها على أجهزة Surface Pro 4 ولاب توب Surface Book، وهذا على الرغم من أن تقرير المستهلكين يضم الأجهزة التى تم شراؤها بين عام 2014 وأوائل عام 2017، ومن المرجح أن تشمل أجهزة مثل سيرفس 2 وسيرفس برو 2 التى كانت متاحة للبيع فى جميع أنحاء عام 2014.

وتقول مايكروسوفت أن أجهزة Surface Pro 4 ولاب توب Surface Book، ليدهم تقييم جيد فى رضا العملاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة