خالد صلاح

اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12 / 8 / 2017 عمرو جمال ينضم لبيدفيست رسميا

السبت، 12 أغسطس 2017 10:04 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 12 / 8 / 2017 عمرو جمال ينضم لبيدفيست رسميا عمرو جمال


كتب رمضان حسن

أخبار النادى الأهلي اليوم السبت 12 / 8 / 2017 شهدت العديد من الأحداث أهمها موافقة مجلس الادارة والجهاز الفني علي إعارة عمرو جمال مهاجم الفريق لنادي بيدفيست الجنوب إفريقي موسما واحدا بدءا من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الأهلي يٌعلن إعارة عمرو جمال لبيدفيست الجنوب أفريقى

 

قال عصام سراج، المدير التجارى والتعاقدات بالنادى الأهلي، إن الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدرى، وافق على إعارة عمرو جمال، مهاجم الفريق، إلى نادى بيدفيست الجنوب أفريقى ،وأوضح سراج أنه فور تلقى العرض الرسمى من جانب بيدفيست، تم إحالته إلى الجهاز الفنى، الذى درس العرض جيدًا، وأبدى موافقته على إعارة اللاعب لمدة موسم فقط إلى الفريق الجنوب أفريقى.

عمرو جمال
عمرو جمال

رئيس الأهلي يعقد 3 ندوات مع أعضاء العمومية لشرح اللائحة الداخلية

 

يعقد محمود طاهر، رئيس النادى الأهلي، ثلاث ندوات بمقر النادى وفرعيه أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلين للتحدث مع الأعضاء عن لائحة النظام الأساسى الخاصة بالقلعة الحمراء والإجابة عن جميع الاستفسارات الخاصة بلائحة النادى وأيضـًا الفارق بينها وبين اللائحة الاسترشادية التى تحاول اللجنة الأوليمبية فرضها على النادى ،ومن المقرر أن يبدأ محمود طاهر ندواته المفتوحة مع الأعضاء يوم الخميس المقبل بفرع الشيخ زايد، ثم يوم الجمعة بمقر الجزيرة، ثم يوم السبت بفرع مدينة نصر‘ علمـًا بأن الدعوة مفتوحة لكل الأعضاء للحضور.

محمود طاهر
محمود طاهر

الأهلي يلغى معسكره الأوروبى بسبب الدوليين

 

ألغى مسئولو الأهلي معسكر الفريق، الذى كان مقرراً إقامته فى أوروبا نهاية شهر أغسطس الجارى، استعداداً لمباراة الترجى يوم 16 سبتمبر المقبل، فى ذهاب دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

فريق الاهلي
فريق الاهلي

مؤمن زكريا يبدأ اجراءات الحصول على عضوية الاهلى

 

 ينهى مؤمن زكريا لاعب الأهلي حالياً إجراءات حصوله على عضوية عاملة فى النادى الأهلي، بعدما تقدم بطلب رسمي لإدارة النادى بالحصول على هذه العضوية.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

أزارو يغيب عن مران الأهلي ويسافر للمغرب فجر الأحد

 

غاب وليد ازارو مهاجم الاهلى عن تدريبات فريقه الجماعية بسبب ارتباطه بالسفر إلى بلاده فجر الأحد.

ووافق حسام البدري، المدير الفنى للأهلي، على سفر أزارو للانضمام إلى صفوف أسود الأطلس استعدادًا لمواجهة مالى يوم 28 أغسطس الجارى ويوم 2 سبتمبر المقبل فى التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

وليد ازارو
وليد ازارو

 





لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة