خالد صلاح

مؤمن زكريا يبدأ اجراءات الحصول على عضوية الاهلى

السبت، 12 أغسطس 2017 01:09 م
مؤمن زكريا يبدأ اجراءات الحصول على عضوية الاهلى مؤمن زكريا


كتب فتحى الشافعى

ينهى مؤمن زكريا لاعب الأهلي حالياً إجراءات حصوله على عضوية عاملة فى النادى الأهلي، بعدما تقدم بطلب رسمي لإدارة النادى بالحصول على هذه العضوية.

الاهلى يوافق على طلب مؤمن زكريا بالحصول على عضوية النادي

ووافققت إدارة الاهلي على طلب مؤمن زكريا بالحصول على عضوية الأهلي، بعدما أعلن جاهزيته لدفع الرسوم المُستحقة للحصول على "كارنيه" العضوية، ليسير بذلك على درب أكثر من لاعب أهلاوى حصل على عضوية النادي أمثال عماد متعب ووليد سليمان وأحمد عادل عبد المنعم.

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

ومن المقرر أن يدفع مؤمن زكريا 250 ألف جنيه قيمة عضوية الأهلي، قبل أن ترتفع في يناير المقبل إلى 350 ألف جنيه، وفقاً لقرار مجلس إدارة القلعة الحمراء بزيادة العضوية.

مؤمن زكريا يطلب الرحيل للسعودية والاهلي يرفض

وكان مؤمن زكريا قد طلب إدارة الأهلى بالموافقة على الرحيل لنادي الفيصلي السعودي، الذى طلب استعارته خلال انتقالات الصيف الجارية لمدة موسماً، موضحاً لإدارة النادى أن هناك أكثر من بديل له بالفريق لكن الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري تمسك به.

مؤمن زكرياا
مؤمن زكريا

ويرى حسام البدري أن مؤمن زكريا لاعب مهم  مؤثر في الفريق ولا يمكن الأستغناء عنه خلال الصيف الجاري تحديداً ومن الممكن منحه حق الرحيل في يناير المقبل لأي ناد خارج مصر .

مؤمن زكريا سجل 8 أهداف للاهلي في الدوري

ويُعد مؤمن زكريا أحد هدافي الأهلي الموسم الجاري، إذ سجل له ثمانية أهداف فى بطولة الدورى التى توّج بها المارد الأحمر دون خسارة.

مؤمن زكريا  1
مؤمن زكريا 1




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة