ريال مدريد يخطط لإفساد صفقة ديمبيلي على برشلونة

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:02 م
ريال مدريد يخطط لإفساد صفقة ديمبيلي على برشلونة ديمبيلي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إخبارية أن نادى ريال مدريد يتدخل حالياً فى صفقة الفرنسى عثمان ديمبيلي، لاعب بروسيا دورتموند الألمانى، بهدف الحصول على خدماته أو ليزيد من قيمته على برشلونة الساعى لضمه.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، على موقعها الإلكتروني اليوم الخميس، أنه فى الوقت الذى يكثف فيه برشلونة مساعيه لضم ديمبيلى، وبعدما أخبره دورتموند أن مقابل الاستغناء عن اللاعب يصل إلى 150 مليون يورو، يتدخل "الملكى" حالياً فى الصفقة.

ويحاول ريال مدريد ضم ديمبيلى لكى يغطى مكان الويلزى جاريث بيل، الذى يتعرض لإصابات متكررة منذ انضمامه إلى النادى الإسبانى، كما أنه سيشكل ثلاثياً ناجحاً مع كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، وفقاً للصحيفة.

وتضيف أنه فى حال عدم نجاح "الميرينجى" فى ضم ديمبيلي، فإن تدخله فى الصفقة سيزيد من سعرها على برشلونة.

وأبرزت أن الريال يحظى فى مساعيه لضم ديمبيلى بمساعدة لاعبه السابق، بريدراغ مياتوفيتش، الذى تربطه علاقة وطيدة بوكيل ديمبيلى، موسى سيسوخو.

كما أضافت أن وجود الفرنسى زين الدين زيدان كمدرب للملكى يعد نقطة إضافية فى صالح انضمام ديمبيلى للريال، فـ"زيزو" يعد نموذجاً يحتذى به للاعبى فرنسا، كما أن نتائجه الجيدة مع "الميرينجى" تجعل أى موهبة ترغب فى اللعب تحت إمرته.

وأشارت إلى أن مساعى "الملكى" فى هذه الصفقة تأتى قبل أيام من ذهاب بطولة كأس السوبر الإسبانى لكرة القدم بين ريال مدريد وبرشلونة، فى وقت يخوض فيه الفريق الكتالونى هذا اللقاء دون تعزيز صفوفه بوافد جديد بعد رحيل لاعبه البرازيلى نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائى لفسخ تعاقده (222 مليون يورو).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة