أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة الملكى للتدريبات قبل كلاسيكو برشلونة

الخميس، 10 أغسطس 2017 02:12 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة الملكى للتدريبات قبل كلاسيكو برشلونة جاريث بيل فى تدريبات ريال مدريد اليوم
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت اليوم، الخميس، استعدادات فريق ريال مدريد للقاء الكلاسيكو أمام برشلونة، المحدد له الاحد المقبل، بملعب "كامب نو"، فى ذهاب كأس السوبر الاسبانى، علماً بأن مباراة الاياب ستقام يوم الاربعاء القادم بملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي.

ويخوض ريال مدريد مباراة كأس السوبر بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا" فيما حصل برشلونة على بطولة الكأس بعد تغلبه فى المباراة النهائية على ديبورتيفو الآفيس.

جاريث بيل وراموس في تدريبات ريال مدريد
جاريث بيل وراموس في تدريبات ريال مدريد

 

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى أخضع اللاعبين لحصة تدريبية مكثفة صباح اليوم استعداداً لمواجهة برشلونة.

رونالدو في تدريبات ريال مدريد
رونالدو في تدريبات ريال مدريد

 

يذكر أن ريال مدريد توج الثلاثاء الماضى بطلاً لمسابقة كأس السوبر الاوروبى، بعد فوزه على مانشستر يونايتد الانجليزى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بمقدونيا.

 

ايسكو يقترب من التجديد لنادى ريال مدريد

 

اقترب النجم الإسبانى إيسكو من توقيع عقده الجديد مع فريقه ريال مدريد، خاصة أن عقده الحالى قارب على الانتهاء، وتحديداً فى 30 يونيو من العام المقبل 2018.

وفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، اقترب إيسكو للغاية من التوقيع على عقده الجديد، الذى سيجعله لاعباً فى ريال مدريد حتى موسم 2022، مشيرة إلى أن توقيع العقد الجديد سيتم خلال أيام قليلة.

وكان إيسكو تحدث عن توقيع عقده الجديد عقب تتويجه منذ أيام مع ريال مدريد بكأس السوبر الأوروبى، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد الفوز عليه 2 / 1، حيث صرح قائلاً، "هذه ليست اللحظة المناسبة للحديث عن ذلك.. أعتقد أننا يجب الآن أن نعيش هذه اللحظات ونكون سعداء بها.. بالنسبة للعقد الجديد سيتم قريباً جداً".


 

زيدان رابع أكثر المدربين نجاحا فى تاريخ ريال مدريد
 

أثبت الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أنه مدربا ناجحا مثلما كان لاعبا رائعا، بعدما قاد الملكى نحو التتويج بكأس السوبر الأوروبى للمرة الثانية على التوالى، على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزى، بنتيجة 2/1، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "فيليب الثانى" فى مقدونيا.

ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن زيدان أصبح رابع أكثر المدربين نجاحا فى تاريخ نادى ريال مدريد، بعد الإنجازات التى حققها مع الفريق الملكى بعد 19 شهرا فقط من توليه المهمة خلفا لرافاييل بينيتيز فى 4 يناير من العام الماضى.

ضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسى قاد ريال مدريد نحو التتويج بستة ألقاب فى أقل من عامين، وهى دورى أبطال أوروبا مرتين متتاليتين لأول مرة فى تاريخ المسابقة بنظامها الحديث، والدورى الإسبانى فى الموسم الماضى بعد غياب 5 سنوات، بالإضافة إلى لقب السوبر الأوروبى أخر موسمين، وكأس العالم للأندية فى ديسمبر الماضى.

زيدان مدرب ريال مدريد
زيدان مدرب ريال مدريد

 

أشارت الصحيفة إلى أنه فى حال نجاح زيدان فى قيادة ريال مدريد للفوز بكأس العالم للأندية المقرر إقامتها فى الإمارات خلال ديسمبر القادم، سيعادل رقم فيسنتى ديل بوسكى كثالث أكثر المدربين نجاحا فى تاريخ الملكى برصيد 7 ألقاب لكل منهم.

أوضحت الصحيفة أن زيدان أمامه طريق طويل ليصبح أكثر المدربين نجاحا مع ريال مدريد، حيث يأتى حاليا الرابع برصيد 6 ألقاب خلف ديل بوسكى "الثالث" برصيد 7 ألقاب، ولويس مولونى الوصيف بـ8 ألقاب، فيما يعد ميجيل مونوز الأبرز على مر العصور برصيد 14 لقبا منهم 9 لليجا الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة