والأمور عادت إلى نقطة الصفر...

وسائل إعلام لبنانية: المفاوضات مع جبهة النصرة الإرهابية توقفت

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 09:24 م
وسائل إعلام لبنانية: المفاوضات مع جبهة النصرة الإرهابية توقفت الجيش اللبنانى- أرشيفية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وسائل إعلام لبنانية أن المفاوضات مع جبهة النصرة الإرهابية بشأن خروج عناصرها من جرود عرسال وإطلاق سراح أسرى حزب الله الثمانية توقفت وأن الأمور عادت إلى نقطة الصفر.


وأرجعت قناة (إن بى إن) اللبنانية مساء اليوم الثلاثاء، تعقد المفاوضات إلى أن أحد الشروط التى أدت إلى توقف المفاوضات هو اشتراط أبو مالك التلى أمير تنظيم جبهة النصرة إخراج شادى المولوى ومجموعته من مخيم عين الحلوة.


ونقلت القناة عن اللواء عباس إبراهيم مدير الأمن العام اللبنانى قوله إنه تم رفض الشروط الجديدة التى تقدمت بها جبهة النصرة لأنها "تمس السيادة اللبنانية".


يذكر أن أبو مالك التلى اشترط لخروجه ومسلحيه من جرود عرسال والتوجه إلى إدلب وإطلاق سراح أسرى حزب الله الثمانية إخراج 5 سوريين من سجن الرومية بلبنان وإخراج مطلوبين سوريين ولبنانيين من عين الحلوة وتمت الموافقة على طلبه إلا أنه عاد واشترط مرة أخرى إخراج شادى المولوى ومجموعته من مخيم عين الحلوة.


تجدر الإشارة إلى أن المولوى أحد أكثر الإرهابيين اللبنانيين المطلوبين لعلاقاته المفترضة بتنظيمى (داعش) و(القاعدة) ولاشتباه تورطه فى تفجيرات طرابلس بلبنان فى أغسطس 2013 التى استهدفت مسجدين وأسفرت عن مقتل 49 شخصا وإصابة أكثر من 800 جريح وكذلك الاعتداءات على الجيش اللبناني

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة