موجز أخبار6.. البنك المركزى: الاحتياطى يتجاوز 36 مليار دولار

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 06:00 م
موجز أخبار6.. البنك المركزى: الاحتياطى يتجاوز 36 مليار دولار البنك المركزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها البنك المركزى يؤكد أن الاحتياطى يتجاوز 36 مليار دولار فى أعلى مستوياته منذ 7 سنوات.
 
 
 

فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..

 
حسام البدرى
حسام البدرى
 
 
 
رحب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى بتدريب فريق الهلال السعودى بعد انتهاء تعاقده مع القلعة الحمراء.
البنك المركزى
البنك المركزى
 
 
 
 
قال مصدر مسئول بالبنك المركزي المصري إن سياسات الإصلاح الاقتصادى والإجراءات التى اتخذها البنك المركزى خلال الفترة الماضية ومنها تحرير سعر الصرف، ساهمت في زيادة حجم الاحتياطى من النقد الأجنبي بأكثر من 132.5%  وبما يعادل 20.5 مليار دولار خلال عام واحد ليتجاوز 36 مليار دولار لأول مرة منذ ديسمبر 2010 مقابل 15.5 مليار دولار فى يوليو 2016
 
 
 
 
نشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيديو قصير لفعاليات التدريب البحرى الجوى المصرى اليونانى المشترك "ميدوزا 2017 "، بمشاركة وحدات من القوات الجوية والبحرية المصرية.
 
الذهب
الذهب
 
 
 
ارتفعت أسعار الذهب فى التعاملات المسائية اليوم الثلاثاء بقيمة 4 جنيهات، ليسجل عيار 21 الأكثر تداولا فى مصر مبلغ 631 جنيها، بعد ارتفاع السعر العالمى للأوقية.0.45 % خلال التعاملات الفورية.
 
مرتضى منصو
مرتضى منصو
 
 
 
قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك إننا متمسكون بزيادة عدد اللاعبين الأجانب فى الموسم المقبل إلى أربعة بدلا من ثلاثة، مؤكدا أنه أول من نادى بتطبيق هذا القرار بالاتفاق مع محمود طاهر رئيس الأهلى وهانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.
 
جورج بوش
جورج بوش
 
 
 
قال محامٍ سابق فى إدارة الرئيس الأمريكى الأسبق جورج بوش، إن دونالد ترامب يمكن أن يكون مذنبا ومتهما بعرقلة سير العدالة، ومن ثم يتوجب عليه الاستقالة حال ثبتت صحة التقارير التى تزعم أنه كان وراء البيان المضلل الذى أصدره نجله بشأن لقائه مع محامية روسية. 
 
البنك المركزى (2)
البنك المركزى 
 
 
قال البنك المركزى إن ارتفاع احتياطى مصر من النقد الأجنبى إلى 36.036 مليار دولار، يعد المرة الأولى التى يتخطى فيها ذلك الرقم أعلى مستوى وصل إليه فى نهاية ديسمبر 2010 و قدره 36.005 مليار دولار أمريكى.
 
السائحين
السائحين
 
 
 
طرحت مجلة نيوزويك الأمريكية تساؤلا عما إذا كان المرشدون السياحيون من البدو قادرين على جذب السائحين من جديد إلى سيناء، ولفتت إلى أن الاستفادة من درب سيناء يمكن أن يعزز التقاليد البدوية العريقة ويجذب السائحين.
 
 
 
نشرت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب،بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، اللينك الخاص بالتسجيل لمنتدى شباب العالم بمدينة شرم الشيخ والمقرر إقامته نوفمبر 2017.
 
 
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
يسعى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى لمواصلة تألقه بزيارة شباك بايرن ميونخ الألمانى فى المباراة التى تجمع بين الفريقين اليوم الثلاثاء، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس "أودى" الودية، وتنقلها قناة أون سبورت على الهواء مباشرة.
 
 
 
عرض مسئولو اتحاد الكرة على الاتحاد العربى استضافة البطولة العربية فى الموسم المقبل 2018 بعد نجاح البطولة المقامة بالقاهرة و الاسكندرية. 
 
 
 
عبد الفتاح السيسي
عبد الفتاح السيسي
 
 
 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اجتماعاً مع المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
 
‪منذ إعلان "الرباعى العربى" مصر والسعودية والإمارات والبحرين، فى الخامس من يونيو الماضى، مقاطعتهم لإمارة الإرهاب قطر، بسبب دعمها وتمويلها للكيانات والجماعات المتطرفة فى المنطقة، والأزمة بين الجانبين تمر بمحطات متعددة شهدت على عناد ومكابرة الدوحة للسماع لصوت العقل وتلبية مطالب العرب‪.
 
فيفى عبده
فيفى عبده
 
 
 
رٌزقت النجمة فيفى عبده منذ ساعات قليلة بحفيدة جديدة من ابنتها "هنادى"، وأطلقت عليها اسم "جليلة"، وهنادى هى ابنة رجل الأعمال الفلسطينى محمد الدراوى، وتزوجت من رجل الأعمال شادى العزيزة فى أغسطس عام 2014.
 
أمير قطر
أمير قطر
 
 
 
أكد مدير العلاقات فى مكتب الرئيس الإيرانى حسن روحانى، أن أمير قطر تميم بن حمد آل ثانى سيشارك فى مراسم أداء اليمين الدستورية للرئيس الإيرانى الفائز بولاية ثانية، التى تجرى السبت المقبل، فى خطوة تشير إلى مساعى أمير الإرهاب لاستفزاز الدول العربية الداعية لمكافحة الإرهاب الممول من الدوحة.
 
 
 
نشر التلفزيون التركى الرسمى مقطع فيديو للحظة وصول الفرقاطة التركية، التى وصلت ميناء حمد بن خليفة آل ثانى أمس الإثنين وعلى متنها 214 جنديًا وضابطًا من سلاح البحرية بالجيش التركى.
 
 
 
وجبة كروية دسمة تنتظر عشاق كرة القدم فى جميع أنحاء العالم، خلال شهر أغسطس الجارى، حيث تخوض الأندية الكبرى مواجهات من العيار الثقيل فى مختلف البطولات، سواء الودية أو الرسمية.
 
 
 
عقد الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الثلاثاء، اجتماعا مع المهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
 
«من الجهل ما قتل»، جملة موجزة وعبارة دالة تلخص حال بعض أهل الفن فى الوقت الحالى، والحديث هنا ليس مقصورا على ما يحدث فى الغرف المغلقة، أو السهرات الخاصة، وإنما ما يحدث أو يقال أمام الجمهور، سواء كان ذلك فى حفلات غنائية أو مهرجانات ثقافية، والشواهد كثيرة وموثقة، ومنها ما يعتبر سقطة فى تاريخ الفنان أو الفنانة، كان يمكن تداركها بقليل من الفهم لـ«رسالة الفن» والهدف من المهرجان، وكذلك أصول مخاطبة الجمهور، قبل السؤال عن «الكاشات» التى ستدخل فى الرصيد، وعدد نجمات فندق الاستضافة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

امل

عقبال ما الاحتياطي يتجاوز حجم ديون مصر

لسه المشوار طويل .. السيسي قال في مؤتمر الشباب انه لن يرضى الا اذا تجاوز الاحتياطي النقدي لنا 350 مليار دولار .. طول العمر يبلغ الامل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة