أوليفيرا ومدرب شاختار "معروضين" على الزمالك

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 03:02 م
أوليفيرا ومدرب شاختار "معروضين" على الزمالك الرومانى ميرتشا لوتشيسكو
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض أحد الوسطاء على مسئولى الزمالك، البرازيلى أوزفالدو دى أوليفيرا المدير الفنى للعربى القطرى والرومانى ميرتشا لوتشيسكو المدير الفنى السابق لشاختار الأوكرانى وزينيت سان بطرسبرج الروسى، لاستطلاع رأيهم حول رغبة النادى الأبيض من عدمه فى التعاقد مع أحدهما.

يُذكر أن البلجيكى فرانكى المدير الفنى السابق لأندرلخت ومنتخب بلجيكا يتصدر قائمة المرشحين لتولى القيادة الفنية لنادى الزمالك خلفًا للبرتغالى أوجستو إيناسيو، بعد حضور المدرب البلجيكى إلى القاهرة لمدة يومان للتفاوض مع الزمالك قبل عودته إلى بلاده.

من المقرر أن يبحث مجلس الزمالك، حسم ملف المدرب الأجنبى، خلال الفترة الحالية، لحسم تولى أحد المرشحين قيادة الفريق بعد الانتهاء من منافسات كأس مصر.

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

اتفقنا مع مدرب سيعلن عنة بعد مباراة النصر !! طارق يحيي المدرب لحين الانتهاء من كأس مصر !! اتفقنا مع فرانكى وسيتم التوقيع بعد العصر!!

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء طلعت

ماشية معاك يامرتضى....

اشتغل يامرتا.....عمولات وسمسرة. خلاص العملية بقت مكشوفة. بلاها زمالك..بلاها زمالكويه. اشترى..بيع...اعارة..مدربين جدد.!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الى صاحب التعليق رقم ٢

الظاهر ان عندك حق او ان الناس دى اغبياء والغريب ان كل اللى حواليه بيطبلوا ويقولوا امين امتى يعرفوا ان الموضوع مش مدرب بس لكن الاهم لاعبين يشعرون ببعض الانتماء للفانلة البيضاء وادارة واعية وشوفوا الاهلى عمل ايه واعملوا زيه وبمدرب مصرى واللى ح يقول ان الزمالك ماعندوش حد فى عبقرية البدرى يستاهل اننا نحط السيخ المحمى فى صرصور ودنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة