أفضل 4 أجهزة لاب توب مناسبة للكتاب والمدونين

الأحد، 09 يوليو 2017 11:00 م
أفضل 4 أجهزة لاب توب مناسبة للكتاب والمدونين لاب توب
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت كاتبا أو مدون أو صحفى وتبحث عن أفضل جهاز لاب توب يساعدك فى عملك ويلبى احتياجاتك المختلفة، فهناك العديد من الخيارات التى يمكنك البحث بينها، ونستعرض فيما يلى أجهزة لاب توب مميزة، تعد هى الأمثل للصحفيين والمدونين، وتناسب أعمال الكتابة، وهذا وفقا لقائمة رصدها موقع triobest الأمريكى.

لاب توب Acer Aspire E15

لاب توب أيسر Aspire E15 هو جهاز مناسب بشكل كبير للكتاب، فهو يأتى مع شاشة 15.6 بوصة، ومزود مع الجيل السابع من معالج Intel® i5 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، ويعمل مع نظام التشغيل ويندوز 10، كما أن عمر البطارية يستمر لعدة ساعات، ومزود م لوحة المفاتيح ودية للكتابة.

61E5jTDXacL._SL1258_
Acer Aspire E1

 

لاب توب HP 15-ay011nr

هو لاب توب مميز للغاية بالنسبة إلى سعره الذى لا يتخطى الـ 500 دولار، يأتى مع جميع الميزات التى يحتاج الكاتب للكتابة، خاصة من حيث التصميم، كما أنه مزود مع معالج Intel® i5 و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، وبطاقة الرسومات المتكاملة، ونظام التشغيل ويندوز 10، بالإضافة إلى شاشة 15.6 بوصة، وبطارية جيدة تعمل حوالى 7 ساعات.

لاب توب hp
لاب توب hp

 

لاب توب ASUS ZenBook UX303UA

آسوس لديها أجهزة لاب توب مميزة، وجهاز ZenBook UX303UA مناسب للغاية للمدونين والصحفيين، ويأتى جهاز لاب توب أسوس مع معالج إنتل i5 من الجيل السابع مع ذاكرة رام 8 جيجابايت و 256 جيجابايت من مساحة التخزين، وشاشة بقياس 13.3 بوصة.

لاب توب اسوس
لاب توب اسوس

 

Surface Book

هو لاب توب مناسب للكتاب المحترفين، إذ وفرت فيه مايكروسوفت عددا كبيرا من المزايا المتنوعة مقابل سعر مرتفع، فجهاز لاب توب سيرفس بوك مزود بـ 8GB رام ومعالج Intel® i5، وذاكرة تخزين 128GB أو 256GB.

لاب توب Surface Book
لاب توب Surface Book

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة