النائب إيهاب الطماوى: حادث رفح الإرهابى رد النظام القطرى على المقاطعة

السبت، 08 يوليو 2017 10:51 ص
النائب إيهاب الطماوى: حادث رفح الإرهابى رد النظام القطرى على المقاطعة إيهاب الطماوى عضو لجنة الشئون التشريعية بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال إيهاب الطماوى عضو لجنة الشئون التشريعية بمجلس النواب، أن البرلمان أنجز حزمة من التشريعات فى دور الانعقاد الثانى التى تهدف لتحقيق العدالة السريعة والمنصفة، وكانت على رأسها تعديل قانون الإجراءات الجنائية وقانون الكيانات الإرهابية ومكافحة الإرهاب.

 

وأضاف عضو لجنة الشئون التشريعية فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اشكالية استمرار الإرهاب تكمن فى مواصلة بعض الدول وعلى رأسها النظام القطرى التى سلمت نفسها للشر وتأوى قوى الظلام والإرهاب، وتقدم لهم الدعم بكل اشكاله.

 

وأشار إلى أن الإرهاب لن يستطيع أن ينتصر على مصر، لافتا إلى أن وزارة الخارجية تقوم بمجهود كبير فى ملاحقة الدول التى ترعى الإرهاب فى مجلس الأمن والمحافل الدولية، كما أن مجلس النواب يقوم بعمل صداقات برلمانية مع مختلف الدول والتى تهدف لتوطيد العلاقات والتأكيد على خطورة الدول التى تدعم التنظيمات الإرهابية.

 

يذكر أن عددا من رجال القوات المسلحة استشهدوا خلال إحباطهم هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية على بعض نقاط التمركز جنوب رفح وأسفر عن مقتل أكثر من 40 فردا تكفيريا وتدمير 6عربات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة