مستقبل وطن ينعى شهداء سيناء ويؤكد تضامنه مع قواتنا المسلحة لمواجهة الإرهاب

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:42 م
مستقبل وطن ينعى شهداء سيناء ويؤكد تضامنه مع قواتنا المسلحة لمواجهة الإرهاب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى حزب مستقبل وطن، برئاسة النائب المهندس أشرف رشاد عبد الحميد، استشهاد أبطال من رجال القوات المسلحة اليوم، فى الهجوم الغادر للعناصر الإرهابية على إحدى نقاط التأمين بشمال سيناء، مستخدمة عربات الدفع الرباعى المفخخة.
 
وقال مستقبل وطن فى بيان له اليوم، إن تلك العمليات الإجرامية والبعيدة كل البعد عن نطاق الإنسانية لن تزيدنا جميعا إلا تماسكًا وإصرارا على اجتثاث تلك الجماعات التى تتحدث بلسان الله ورسوله وهما منهم براء.
 
وأضاف الحزب فى بيان له اليوم، أن مصر هى الدولة الوحيدة على مستوى العالم التى استطاعت الصمود فى مواجهة هذا العدو الغاشم "الإرهاب"، الذى مازال العالم بأثره يعانى من ويلات بطشه حتى الآن، مؤكدين أن الفضل في ذلك يعود لجنود وقيادات قواتنا المسلحة الباسلة درع الوطن وسيفه.
 
وأكد علي دعم مستقبل وطن الكامل لقواتنا المسلحة الباسلة في مواجهتها ضد الإرهاب، كما أكد أن الشعب المصرى العظيم سيظل صفا واحدا خلف قيادتة السياسية الواعية و الشجاعة التى تواجهه هذا الخطر الذى يستهدف وحدة واستقرار الوطن.
 
وكما عهدنا رجالنا في القوات المسلحة فإننا علي يقين أن قواتنا المسلحة لن تتهاون فى الأخذ بالثأر لدماء أبنائنا و أبطالنا و ستبقي موحدة"جيشا وشرطة وشعبا ورئيسا"رغم حجم المؤامرة التي تتكشف جوانبها يوما بعد يوم كما اننا مستعدون للتضحية بكل شيء لمواجهة الارهاب ومن يدعمونه ولذلك نطالب المجتمع الدولي بالوقوف صفا واحدا في مواجهه الدول الراعية والداعمة للإرهاب التي تزود الجماعات الإرهابية بالمال و العتاد و التدريب للنيل من أمن و استقرار المنطقه  والذي لا يصب في صالح العالم بأسره.
 
 ولفت إلى أن قبائل سيناء التي كان لها عبر التاريخ دور محورى و هام جدا في مواجه كل التهديدات و كان موقفها دائما دعما للدولة المصريه و كان لها  لها دور تاريخي في دحر مؤامرة الارهاب علي سيناء،مثلما كانوا عبر التاريخ سندا لمصر في حرب ١٩٦٧ وحرب ١٩٧٣،وقد ذكرنا من  قبل أن تعميير سيناء بالمشروعات الكبري واستصلاح الأراضي للزراعة وتنميتها هو الحل الأمثل الذي سيكون بمثابة إعلان خلو سيناء نهائيا من الارهابيين.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة