بالصور.. كواليس معسكر الزمالك قبل موقعة الحسم الإفريقى.. إشارات إيناسيو فى المؤتمر تكشف غضبه و ستانلى يربك الحسابات.. دونجا يتفوق على ريكو.. المدرب: الفريق مُباح إعلامياً ومستوى اللاعبين "لغز" خارج الملعب

السبت، 08 يوليو 2017 02:08 ص
بالصور.. كواليس معسكر الزمالك قبل موقعة الحسم الإفريقى.. إشارات إيناسيو فى المؤتمر تكشف غضبه و ستانلى يربك الحسابات.. دونجا يتفوق على ريكو.. المدرب: الفريق مُباح إعلامياً ومستوى اللاعبين "لغز" خارج الملعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الجهاز الفنى للزمالك، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة أهلى طرابلس الليبى، المقرر لها غدًا الأحد، على استاد برج العرب، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، والتى ستشهد حضور ما يقرب من 25 ألف مشجع ونرصد فى التقرير التالى آخر الكواليس من المعسكر الأبيض ومؤتمر البرتغالى أجستو إيناسيو المدير الفنى للزمالك.

مران الزمالك
مران الزمالك

 

إشارات "إيناسيو" تكشف حالة الغضب

رد إيناسيو على سؤاله عن الأمر الذي يغضبه فى الزمالك، قائلاً مشيراً على فمه:"في كلام كتير بيخرج من أسرار الفريق هناك فرد يتحدث كثيراً فيجعل الفريق مباح إعلامياً وتنتشر أسرار الفريق فى وسائل الإعلام وهناك منها ما ليس صحيحاً مثل إنني استبعدت أحد اللاعبين بسبب الحب والكره رغم إن الاستبعاد كان للإصابة".

أضاف إيناسيو أن مستوى لاعبى الزمالك فى بعض الأحيان يكون بمثابة لغز له فى بعض الأوقات خاصة إن المستوى على ملعب الفريق يختلف عن خارجه قائلاً:"هذا معنى أن الزمالك له وجهين وهذا يحيرنى لا أعرف إن كانت هي طبيعة اللاعب المصرى أم الأمر يقتصر علينا".

مؤتمر إيناسيو
مؤتمر إيناسيو

 

ستانلى يربك حسابات الزمالك

كما أربك النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك، حسابات إيناسيو حيث ابتعد عن مران الجمعة، بسبب حصوله على راحة سلبية بسبب تعرضه لنزلة برد حيث يحاول الجهاز الطبى للفريق تجهيزه لمواجهة الأهلي الليبي خاصة إنه أحد الركائز الأساسية فى الفترة الأخيرة.

دونجا يتفوق على صلاح ريكو فى الوسط

وقبل موقعة أهلى طرابلس، يتفوق محمود عبد العاطى "دونجا" لاعب وسط الفريق على زميله صلاح ريكو حيث ابتعد الأخير عن مران الجماعى بسبب إصابته بكدمة أمام الاتحاد السكندري، ويعد دونجا أكثر جاهزية من ريكو لذلك قد يستقر إيناسيو على الدفع به مع معروف يوسف وأحمد توفيق فى خط الوسط أمام الأهلى الليبي.

ريكو فى ملعب برج العرب
ريكو فى ملعب برج العرب

 

إبراهيم صلاح: سنصالح جمهور الزمالك أمام أهلى طرابلس

أكد إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك، أن جميع لاعبى الفريق يقدرون المسئولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم في مباراة يوم الأحد، قائلا:"المباراة أمام أهلي طرابلس الليبي مصيرية ونسعى لمصالحة الجماهير في المباراة وتحقيق الفوز.. سنقاتل من أجل الفوز واللاعبون الكبار في الفريق قادرون على احتواء زملائهم في المباراة وتجهيزهم لخوض مباراة أهلي طرابلس".

اختتم لاعب وسط الزمالك حديثه أن اللقاء فرصة لمصالحة الجماهير، خاصة وأن الزمالك سيقاتل من أجل التأهل لدور ربع النهائى بالبطولة الإفريقية.

إبراهيم صلاح فى مران الزمالك
إبراهيم صلاح فى مران الزمالك

طلعت يوسف: سنحقق تأهلا تاريخيا على صفوة الزمالك

بينما أكد طلعت يوسف المدير الفني لفريق أهلي طرابلس، أن مباراة الزمالك تمثل منعطفا في تاريخ الفريق الليبي لأنه حال الفوز سيكون تأهلا تاريخيا لعدم بلوغ فريقه لهذا الدور من قبل، قائلاً: "خاصة أن هذا التأهل سيكون على حساب الزمالك الذي يعد أحد أندية الصفوة".

وأضاف طلعت يوسف أن المواجهة مع الزمالك، ستكون لقاء مصيريا، قائلا: "تحقيق الفوز لأي فريق لن يكون بسهولة"، موضحًا أنه فريقه استعد جيدًا للمباراة والتى يتمناها أن تليق بالفريقين.

كما شدد طلعت يوسف أن صفوف الأهلي الليبي مكتملة بنسبة 90%، وعن المشاكل التى يمر بها الزمالك قال إنه لا يشغل ذهنه بهذا الأمر موضحًا أنه استعد لمواجهة الزمالك وهو فى قمة مستواه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة