إبراهيم حسن.. حكاية موهبة تهدد عرش الكبار

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:00 ص
إبراهيم حسن.. حكاية موهبة تهدد عرش الكبار إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دى ماريا.. هذا هو اللقب الذى استحقه إبراهيم حسن موهبة الإسماعيلى التى تألقت بشدة هذا الموسم وخطفت الأنظار على الساحة الكروية لتجد لنفسها مكانا بين الكبار وتعيد افتتاح مدرسة الموهوبين فى الدراويش وسط أحلام بدور كبير مع الفراعنة فى الفترة المقبلة .

إبراهيم حسن أحد مواهب دورى المدارس ثم انتقل لنادى نجوم المستقبل ثم انضم للزمالك على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر فى فترة الانتقالات الشتوية يناير 2012، ثم عاد لناديه الأول في يوليو 2012، قبل أن ينتقل لصفوف نادى الإسماعيلى فى سبتمبر 2012.

لعب إبراهيم حسن 130 مباراة محلية بالدورى والكأس طيلة 5 مواسم سجل خلالها 12 هدفاً وصنع 24 هدفاً بإجمالى 8512 دقيقة فى الدورى و 662 فى كأس مصر .

 

وخلال الموسم الحالى سجل إبراهيم حسن العلامة الكاملة مع الإسماعيلى بعد أن شارك فى 33 مباراة سجل 5 أهداف وصنع عشرة أهداف ليبقى موهبة تهدد عرش كبار الدورى المصرى بتألقه اللافت للنظر وتمريراته الحريرية ومهاراته الفائقة

إبراهيم حسن يستحق عن جدارة لقب "اللاعب الجوكر" حيث يجيد اللعب كصانع ألعاب، إلى جانب إجادته التواجد كجناح أيمن أو أيسر .

وأشارت تقارير صحفية إلى رغبة نادى الزمالك فى إتمام التعاقد مع إبراهيم حسن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على رغبة الجهاز الفنى للفريق الأبيض وسط رفض قاطع من مسئولى الدراويش للاستغناء عن خدمات اللاعب الذى قام بتمديد تعاقده مع الاسماعيلى لمدة خمسة مواسم قادمة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة