إبراهيم حسن بديل السعيد فى قائمة المنتخب أمام أوغندا

الجمعة، 23 يونيو 2017 11:06 ص
إبراهيم حسن بديل السعيد فى قائمة المنتخب أمام أوغندا إبراهيم حسن لاعب الإسماعيلى
كتب - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل إبراهيم حسن، لاعب وسط الإسماعيلى، دائرة المرشحين بقوة للانضمام لصفوف المنتخب الأول، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، فى مباراتى أوغندا المقرر لهما 30 أغسطس و5 سبتمبر فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وبدأ الجهاز الفنى فى مراقبة عدد من اللاعبين فى مركز الوسط المهاجم للاعتماد عليه فى الفترة المقبلة بعد تراجع مستوى عبدالله السعيد لاعب الأهلى، بسبب حالة الإجهاد المسيطرة على اللاعب بسبب ضغط المباريات.

ظهر إبراهيم حسن بمستوى مميز مع فريق الإسماعيلى فى الفترة الأخيرة، قاد بها فريقه لتحقيق الفوز فى أكثر من مباراة، فضلاً عن صناعة الأهداف لزملائه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد سعيد

اول رد ليا في الموقع

ابراهيم حسن من افضل ١٠ لاعبين في مصر وفعلا يستحق ان يكون في المنتخب من زمان قدراته الفنية مدهشة وأتمنى ان أراه في الاهلي لأني اهلاوي لانه يستحق ان يلعب في افضل أندية العالم وسعيد باني الوحيد الي رديت علي هذا الموضوع وثقتي كبيرة باللاعب وانتظروا ابراهيم حسن مع المنتخب وعلي ضمانتي

عدد الردود 0

بواسطة:

نانا

نعيمه داود

عيون ثاقبه حقا ابراهيم حسن يلعب كانك ترى عبد الله السعيد انهم ياسيدي من نفس مدرسه الفن الدراويش مبروك لابراهيم

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

لمن يهمه الامر

سبحان الله! للدرجة دي هان عليكم عبدالله السعيد علشان خاطر ماتش ما كانش في الفورمة فيه ونسيتم انه في اكثر مباريات المنتخب فضلا عن مباريات الاهلي كان هوه الورقة الرابحة بدرجة ممتاز .عموما اذا استغنيتم عنه الفترة القادمة فلن ولن تشموا رائحة اي بطولة وافتكروا كلامي هذا وشكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة