رئيس بعثة الفيصلى عن مواجهة الأهلي: لا نخشاه سواء لعب بالأساسيين أو الاحتياطيين

الإثنين، 31 يوليو 2017 01:36 م
رئيس بعثة الفيصلى عن مواجهة الأهلي: لا نخشاه سواء لعب بالأساسيين أو الاحتياطيين فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رمزى أبو سندس، رئيس بعثة الفيصلى الأردنى، أن مواجهة الأهلي مُجدداً فى البطولة العربية، المُقامة حالياً فى مصر، ستكون مُثيرة، موضحاً أن فريقه قادر على الفوز على بطل مصر مرة أخرى.

وكان الفيصلى قد فاز على الأهلي بهدف نظيف فى الجولة الأولى للدور الأول، وأوقعت قرعة نصف نهائى البطولة العربية الأهلى مع الفيصلى وسيلعبان بعد غد، الأربعاء ببرج العرب، فيما سيلعب الترجى التونسى مع الفتح المغربى الخميس المقبل باستاد الإسكندرية فى الدور قبل النهائى فى البطولة العربية.

وأكد رئيس بعثة الفيصلي، أنه لا يوجد فارق بين لاعب أساسى أو احتياطى، فأى لاعب مُقيّد فى قائمة الأهلي قادر على الأداء بشكل جيد، وأرى أن الاحتياطي يكون لديه حافز أكثر لإثبات نفسه عن اللاعب الأساسى.

وأكد رمزى أبو سندس، فى تصريحات لقناة "أون سبورت"، أن الأهلي فريق كبير ومن أفضل فرق الأفريقية والعربية، لكن الفيصلى أيضاً فريق كبير وقادر على تكرار الفوز على بطل مصر.

وعن عودة القوة الضاربة للأهلي التى غابت عن الفريق فى المباراة الأولى بين الفريقين، قال رئيس بعثة بطل الأردن، نحترم الأهلي لكننا لا نخشاه، سواء لعب بالاحتياطي أو الأساسى، وعازمون على الفوز عليه من أجل المنافسة على لقب البطلة.

وتمنّى رمزى أبو سندس أن يستمتع الجمهور العربى بصفة عامة وفى مصر والأردن على وجه الخصوص بالمباراة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة