الشناوي يدافع عن عرين الأهلي أمام الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:40 م
الشناوي يدافع عن عرين الأهلي أمام الفيصلي في نصف نهائي البطولة العربية محمد الشناوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتجه النية داخل الجهاز الفنى لاستمرار الدفع بالحارس البديل محمد الشناوي فى مباراة الفيصلى الأردنى بعد غد، الأربعاء، فى نصف نهائى البطولة العربية المُقامة حالياً بمصر.

وحصل شريف إكرامى وستة لاعبين أساسيين آخرين بالأهلي على راحة سلبية من التدريبات منذ مباراة الزمالك الأخيرة بالدورى، قبل أن يعودوا لتدريبات الفريق خلال اليومين الماضيين.

ورغم عودة شريف إكرامي للتدريبات، إلا أن مصدرا فى الأهلي قال لـ"اليوم السابع"، إن النية تتجه لاستمرار الدفع بالشناوى فى لقاء نصف النهائى حتى يحصل الحارس البديل على فرصة أخرى، كما أنه استبعاده من لقاء نصف النهائى قد يكون له آثار سلبية على حالته النفسية، بعدما ارتكب خطأ فى لقاء نصر حسين داى تسبب فى اهتزاز شباك الأهلي بهدف، خاصة أن هناك من تحامل على الحارس بعد هذا الخطأ، رغم أنه تألق بعد ذلك وأنقذ الفريق من فرصتين خطيرتين.

وشارك الشناوى أساسياً فى المباريات الثلاث التى خاضها الأهلي بالبطولة العربية حتى الآن أمام الفيصلى الأردنى والوحدة الإماراتى ونصر حسين داى الجزائرى، وانتهت هذه المباريات بخسارة الأحمر فى الأولى بهدف نظيف، ثم فوز بطل مصر فى المباراتين الأخيرتين على الوحدة الإماراتى وحسين داى بثنائية نظيفة و2/1 على التوالى.

وأوضح المصدر أن شريف إكرامى حارس كبير وقادر على المشاركة فى مباراة نصف النهائى، إذا طُلب منه ذلك رغم غيابه أكثر من 10 أيام عن التدريبات، لكنه من الأفضل أيضاً عدم التسرّع فى تجهيزه واستمراره فى التدريبات لما بعد نصف نهائى البطولة.

وأوقعت القرعة التى أُجريت ظهر اليوم الاهلي  مع الفيصلي الأردنى، فيما سيلعب الترجى مع الفتح المغربى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة