أكرم القصاص - علا الشافعي

باتشيكو عن العودة للزمالك: تركت شنطة الملابس فى القاهرة

الإثنين، 31 يوليو 2017 12:24 م
باتشيكو عن العودة للزمالك: تركت شنطة الملابس فى القاهرة البرتغالى باتشيكو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطلع أحد الوسطاء فى صفقة مدرب الزمالك الجديد، رأى البرتغالى جايمى باتشيكو من أجل العودة لقيادة الفريق الأبيض، حتى يقوم بعرضه على أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمكلف بملف المدرب من قبل المجلس.

المدرب البرتغالى رفض العودة مجدداً إلى ميت عقبة، بعدما ترك الفريق من أجل قيادة الشباب السعودى، ويعلم جيداً أن عودته مرة أخرى ستكون مرفوضة من قبل مرتضى منصور رئيس النادى.

وقال باتشيكو للوسيط، "لقد تركت شنطة ملابسى فى القاهرة عندما رحلت عن قيادة الفريق، فلن أستطيع العودة مجدداً"، ليتم غلق ملف أمر ترشيحه على مسئولى الزمالك.

البرتغالى باتشيكو تولى قيادة الزمالك خلال 12 مباراة فقط بالدورى، لكنه نجح فى إظهار نفسه ليتلقى عرضا من نادي الشباب السعودى ليفضل الهروب وعدم الحصول على إذن، لكن مشواره مع الأخير لم يستمر سوى شهر ونصف فقط وتولى بعدها تدريب نادى تيانجين تيدا الصينى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى اصيل

الفلس = العمى

مفلسين مش قادرين على الاجانب وبدوروا على اللى انتوا بهدلتوه ويوم ما هتجيبوا هييجى مدرب تعبان وعمى لوجود فى مصر مدربييين اكفاء لكن للأسف للتدخل السافر فى اختصاصتهم وهو مالا يرضاه المدربين المحترمين لا تريدون التعاقد معم سامحكم الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة