القرعة تضع الفيصلى فى طريق "الحلم العربى" أمام الأهلي.. الأحمر يتطلع للثأر من بطل الأردن.. الترجى يصطدم بالفتح.. تطبيق الوقت الإضافى حال التعادل.. عبد الحفيظ: واثقون من التأهل.. وأبو سندس: لا نخشى بطل مصر

الإثنين، 31 يوليو 2017 02:08 م
القرعة تضع الفيصلى فى طريق "الحلم العربى" أمام الأهلي.. الأحمر يتطلع للثأر من بطل الأردن.. الترجى يصطدم بالفتح.. تطبيق الوقت الإضافى حال التعادل.. عبد الحفيظ: واثقون من التأهل.. وأبو سندس: لا نخشى بطل مصر لقطة من مباراة الاهلي والفيصلي الأردني بالبطولة العربية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرة أخرى يجد فريق النادى الأهلي نفسه فى اختبار صعب، عندما يلعب مع الفيصلى الأردنى، بعدما أوقعت القرعة بطل مصر مع نظيره الأردنى بعد غد، الأربعاء، فى تصفيات نصف نهائى البطولة العربية، فيما يلعب الترجى التونسى مع الفتح المغربى بالدور ذاته الخميس المقبل على ملعب الإسكندرية فى نفس التوقيت.

وتأهلت أندية الأهلي المصرى والترجى التونسى والفيصلى الأردنى والفتح المغربى للدور قبل النهائى فى البطولة العربية.

الأهلي فى مهمة الثأر 

الأهلي كان قد خسر من الفيصلى بهدف نظيف فى الجولة الأولى للدور الأول، وصعد بطل مصر للدور قبل النهائى كأفضل ثانً فى الثلاث مجموعات، فيما صعد بطل الأردن مُتصدراً للمجموعة.

الاهلي والفيصلي
الأهلي والفيصلي

ويتطلع المارد الأحمر لإسقاط بطل الأردن لاستكمال المشوار نحو الفوز باللقب العربى، من أجل إنعاش خزائنه بالألقاب، وسيكون أمامه فرصة الثأر من الفيصلى الأردنى، لاسيما أنها الخسارة الأولى للفريق الأحمر أمام الفرق الأردنية، ولو نجح الأحمر فى رد اعتباره ستكون الهزيمة الأولى للفيصلى فى البطولة، حيث حقق العلامة الكاملة وحصد تسع نقاط بالفوز فى المواجهات الثلاث بالمجموعات.

عبد الغنى يكشف لوائح نصف نهائى البطولة

من جانبه، كشف مجدى عبد الغنى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة وعضو اللجنة المنظمة للبطولة العربية، أنه سيتم تطبيق الوقت الإضافى فى الدور قبل النهائى، فى حال انتهاء المباراة بوقتها الأصلى بالتعادل السلبى أو الإيجابى، موضحاً أنه فى حال انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل سيتم الاحتكام لضربات الترجيح.

مجدي عبد الغني
مجدى عبد الغني

من جهته، أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة فى الأهلي، أن مواجهة الفيصلي ستكون مختلفة عن مباراة مرحلة المجموعات، قائلا، "مواجهات نصف النهائى صعبة دائما أياً كان المنافس"، موضحا أن حسابات المجموعة تختلف تماماً عن حسابات نصف النهائى، وستكون مواجهة مختلفة كلياً ومستعدون لها".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي، أن الاستفادة الفنية من البطولة العربية كبيرة، فهناك مجموعة من اللاعبين لم يشاركوا بشكل كبير فى الدورى بسبب ضغط المباريات، واضطر الجهاز الفنى لإراحة عدد كبير من اللاعبين، مؤكداً أن الأهلي يمتلك قائمة مكتملة قبل مواجهة الفيصلى.

سيد عبدد الحفيظ
سيد عبدد الحفيظ

من جانبه، قال رمزى أبو سندس، رئيس بعثة الفيصلى، إن مواجهة الأهلى مُجدداً فى البطولة العربية، المُقامة حالياً فى مصر، ستكون مُثيرة، مؤكداً أن فريقه قادر على الفوز على بطل مصر مرة أخرى.

الفيصلى واثق من الفوز

وأشار رئيس بعثة الفيصلي إلى أنه لا يوجد فارق بين لاعب أساسى أو احتياطى، فأى لاعب مُقيّد فى قائمة الفريق قادر على الأداء بشكل جيد، وأن الأحتياطى يكون لديه حافز أكثر لإثبات نفسه عن اللاعب الأساسى.

الفيصلي الاردني
الفيصلي الأردنى

وشدد رمزى على أن الأهلي فريق كبير ومن أفضل فرق الأفريقية والعربية، ولكن الفيصلى أيضاً فريق كبير وقادر على تكرار الفوز على بطل مصر.

وعن عودة القوة الضاربة للأهلي التى غابت عن الفريق فى المباراة الأولى بين الفريقين، قال رئيس بعثة بطل الأردن، نحترم الأهلي، لكننا لا نخشاه، سواء لعب بالاحتياطى أو الأساسى، وعازمون على الفوز عليه من أجل المنافسة على لقب البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة