مدرب منتخب بلجيكا يغادر القاهرة بعد جلسات التفاوض مع الزمالك

الأحد، 30 يوليو 2017 05:49 م
مدرب منتخب بلجيكا يغادر القاهرة بعد جلسات التفاوض مع الزمالك البلجيكى فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا السابق
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر البلجيكى فرانكى فيركواتيرين، مدرب منتخب بلجيكا السابق، القاهرة، بعد انتهائه من التفاوض حول تولى القيادة الفنية للزمالك، خلفًا للبرتغالى أوجستو إيناسيو.

كان أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، المشرف العام على الكرة، قد عقد جلسات مع المدرب البلجيكى للتفاوض حول كل الأمور المتعلقة بتوليه مهمة قيادة الزمالك.

من المقرر أن يخطر الزمالك، المدرب البلجيكى، خلال الساعات المقبلة، بالقرار النهائى بشأن إتمام التعاقد بين الطرفين من عدمه، خاصة بعد إشادة أحمد مرتضى بالسيرة الذاتية الخاصة به.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Bog

هههههههه

الضحية رقم 19 ........

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم على

حرام عليكو إهانة نادي الزمالك بهذا الشكل

هو احمد مرتضى هيعرف المدرب الكفؤ ازاي ؟ يعرف السيرة الذاتية لكل المدربيين ازاي ؟ مرتضى منصور لم يكن لاعب كرة قدم ولا مذيع و لا حتى مدير كره !! هو علشان ابوه مرتضى منصور يبقي بيفهم في الكورة ؟ ما المستشار قال سابقا انه هيتدخل في تشكيل الفريق و هو يبيع و يشتري اللاعبين كأنه يشتري تي شيرت و ان ما نفعش مش هيخسر !!! و اللاعبين الكبار زي مصطفي فتحي و شيكابالا و مصطفى فتحي و عمر جابر و غيرهم باعهم مرتضى و لم يشتري البديل و أخيرا سمعنا تصريحات انه الزمالك يبيع محمود الونش ومايوكا ومصطفى فتحي وستانلي وأحمد جعفر وإسلام جمال وعلي فتحي وأسامة إبراهيم .. طبيعي اللاعبين الباقيين دون المستوي .. و المصيبه الكبرى ان احمد مرتضى رايح يتعاقد مع مدرب اجنبي .. هيعملكم ايه ؟ ما فيش نادي و لا فريق بيعمل اللى بتعملوه .. خسارة نادي الزمالك لما يبقي المسئول و رئيس النادي بهذا الشكل ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة