أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جولة أحمد مرتضى اليونانية لاستقدام مدرب للزمالك

الأحد، 30 يوليو 2017 01:21 ص
تفاصيل جولة أحمد مرتضى اليونانية لاستقدام مدرب للزمالك اليونانى جورجوس دونيس
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك ، فى اليونان قبل أن يعود إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، فى جولة سريعة لاستقدام مدرب جديد لنادى الزمالك خلفاً للبرتغالي إيناسيو.

 

عقد أحمد مرتضى جلسة مع اليونانى جورجوس دونيس، المدير الفنى السابق لناديى الهلال السعودى والشارقة الإماراتى، لتولى تدريب الزمالك ، ليطالب المدرب بتقاضى راتب أكبر من المحدد من قبل الزمالك وهو مليون يورو قبل أن يطلب المدرب مهلة يومان للتفكير فى العرض.

 

فوجئ أحمد مرتضى بتسريب أنباء المفاوضات فى وسائل الإعلام اليونانية من خلال أحد الوسطاء ثم تلقى اتصالا هاتفيا من وسيط أن المدرب قد أنهى تعاقده الرسمى مع ناديه السابق أبويل نيقوسيا القبرصى ليعود لقيادة الفريق القبرصى الذى قطع الطريق على الزمالك.

 

وعلى الفور، غير أحمد مرتضى وجهته ليتفاوض مع وكيل كاميرونى يحمل الجنسية البلجيكية لاستقدام البلجيكى هوجو بروس، المدير الفنى لمنتخب الكاميرون الحالى والمتوج ببطولة أمم أفريقيا 2017، لخلافة البرتغالى أجستو إيناسيو واشترط المدير الفنى الحصول على مليون ونصف دولار، فيما توقف عرض الزمالك عند 900 ألف دولار.

 

وعرض وكيل بروس على عضو مجلس الزمالك، بعض الأسماء الأخرى فى حالة عدم قدرة الزمالك على استقدام المدرب البلجيكى، ليعود أحمد مرتضى لعرض جميع الأمور على المجلس، لتحديد هوية المدرب الجديد بعد ترشيح العديد من الأسماء من قبل وكلاء الأعمال على النادى الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة