فساتين اطفال مريحة ومناسبة للمصيف مش كله هوت شورت

الأحد، 30 يوليو 2017 03:00 ص
فساتين اطفال مريحة ومناسبة للمصيف مش كله هوت شورت فساتين أطفال
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما تبحث الأم عن راحة صغارها وحرية حركتهم، من خلال اختيار قطع ملابس تساعدهم على الحركة بسهولة،  لذا دائماً ما تبحث الأم فى عالم موضة الأطفال عن قطع مريحة وتتماشى مع خطوط الموضة حتى تجعل صغارها كنجوم السينما، وخاصة فى فصل الصيف حيث الحركة وفرحة الأطفال على الشواطئ، وحتى لا تتعسفى فى اختيار ملابس تناسب صغيرتك فى مصيف هذا العام، يقدم لك اليوم السابع مجموعة مختلفة من تشكيلات فساتين الأطفال بكل ألوانها الزاهية، والتى تناسب صغيرتك على شواطئ 2017، فلا تحملى عبء إطلالتها من اليوم، فنحن دائماً ما نبحث عن تقديم كل ما هو مريح وأنيق لشياكة طفلتك.

فساتين اطفال
فساتين اطفال

اجعلى صغيرتك ترتدى الفستان المنفوش ذو الأوان الزاهية، بداية من اللون الأحمر والأزرق وحتى الأبيض الساحر على الشاطئ، فلون البحر الأزرق مع إطلالة صغيرتك البيضاء سوف تعكس نوع من البهجة، فاختارى لها كلما هو مناسب لسنها.

الفستان الأبيض على الشاطئ
الفستان الأبيض على الشاطئ

أو اختارى لها الفستان المشجر البسيط، مع اختيار تسريحة شعر بسيطة، واجعليها تطل بإطلالة بريئة تناسب هذا السن البرئ، فلا تختارى لصغيرتك ألوان داكنة تطفئ برائة إطلالتها.

74285-فساتين-أطفال
فساتين أطفال

أو اختارى لها الفستان المنقوش بالنقشات الصيفى المختلفة، وقومى باختياره واسع حتى تمنحين لصغيرتك متعة الحركة بسهولة، فاجمعى بين بهجة فصل الصيف وبهجة صغيرتك من خلال غرتدائها لفستان عصرى بسيط.

فستان الشاطئ
فستان الشاطئ









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة