بعد الكشف عنها رسميا.. 4 مميزات لا تعرفها عن سيارة تسلا Model 3 الجديدة

الأحد، 30 يوليو 2017 09:00 ص
بعد الكشف عنها رسميا.. 4 مميزات لا تعرفها عن سيارة تسلا Model 3 الجديدة سيارة تسلا
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف "إيلون موسك" الرئيس التنفيذى لشركة تسلا الأمريكية، فى وقت سابق، رسمياً عن أول ثلاث سيارات من طراز "موديل 3"، وجميعها من أجل موظفى الشركة، ومن المقرر أن تكون السيارة متاحة للمستخدمين خلال العام المقبل، وفيما يلى نرصد مجموعة من الحقائق عن نموذج سيارة تسلا Model 3 الجديدة كما يلى:

 

- أرخص سيارة من تسلا حتى الآن

وتعتبر سيارة Model 3 الأرخص على الإطلاق من تسلا، حيث يمكن حجزها مسبقا بسعر 35 ألف دولار، مما يجعلها أرخص من نموذج S الذى يأتى بسعر 70 ألف دولار، أو نموذج X الذى يأتى بسعر 83 ألف دولار.

 

سيارة تسلا (2)

 

- يمكن شحنها عبر السقف

أكد إيلون موسك فى تغريدة سابقة له أن السيارة ستضم ألواح شمسية فى السقف، يمكن من خلالها شحن السيارة عبر الطاقة الشمسية إضافة إلى شحنها بالكهرباء التقليدية، الأمر الذى يعتبر مميز للغاية، مما يعنى وقتا أقل فى محطات شحن Supercharge.

سيارة تسلا (3)

 

- يمكن التخييم بها

أما بالنسبة لعشاق الرحلات والسفاري، فكشف تقرير أن السيارة الجديدة ستتيح لمالكها نفس وضع  Camper Mode الموجود فى سيارة Model S، مما يتيح طى المقاعد الخلفية لأسفل، مما يسمح فى النهاية بالتخييم فى السيارة.

سيارة تسلا (1)

 

- سرعة قصوى

كذلك من المنتظر أن تأتى السيارة بوضع Ludicrous Mode والذى يجعل السيارة قادرة على الانطلاق من 0 إلى 100 كم فقط فى 5.6 ثانية فقط، وهو ما يعتبر مفيد للأشخاص عشاق السرعة والأداء الرياضى العالى من السيارات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة