لو أم جديدة..شنط لملابس البيبى لازم تبقى عندك

الخميس، 13 يوليو 2017 03:00 ص
لو أم جديدة..شنط لملابس البيبى لازم تبقى عندك حقبة ملابس الطفل
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بمجرد أن تعرف أى أم منتظرة بخبر حملها وأنها بعد شهور قليلة ستستقبل ضيفاً جديداً يضاف إلى أسرتها، تبدأ فى تحضير لوازم طفلها المنتظر من ملابس وأدوات خاصة بالشهور الأولى من أجل الاهتمام ورعاية الطفل، وتعتبر حقيبة اليد الخاصة بملابس الطفل وأغراضه عند الخروج من المنزل من أهم القطع التى تحرص كل أم على اقتنائها من أجل أخذ كل الأغراض اللازمة لتغيير الملابس والعناية بالنظافة الشخصية به.

ويعتبر أمر الحفاضات من الأمور المهمة التى تفكر فيها كل أم عند الخروج، ولا تعتبر حقيبة اليد المعتادة مناسبة لحمل أغراض الطفل خارج المنزل ولكن عليكِ اقتناء حقيبة يد مناسبة ومصممة خصيصاً لأغراض حديثى الولادة.

شنط1
شنط

بالطبع أن تلك الحقائب ستكون كبيرة الحجم لتناسب عدد الأشياء الخاصة بالطفل، ولكن بعكس ما تظن الكثير من النساء أن حقائب أغراض الطفل تكون سيئة الشكل وكبيرة الحجم بشكل مبالغ فيه وهو الأمر الذى يجعل الكثير من الأمهات يهربن من حمل مثل تلك الحقائب.

ولكن لم يعد الأمر بهذا الشكل ففى الآونة الأخيرة ظهرت أشكال جميلة لتلك الحقائب وبأشكال قريبة لحقائب الخروج المعتادة لدى النساء وهو ما جعلهن يقبلن عليها لأنها لا تختلف كثيراً عن الحقائب التى اعتدن على حملها عند الخروج.

فإذا كنتِ تنتظرين طفل وتبحثين عن حقيبة لترتيب أغراضه إليكِ مجموعة متنوعة اختارى ما يناسب ذوقك: 

شنط لأدوات الطفل
شنط لأدوات الطفل
شنط لأدوات الطفل1
شنط لأدوات الطفل
شنط لملابس الطفل
شنط لملابس الطفل
شنط لملابس الطفل1
شنط لملابس الطفل
شنط
شنط
شنط2
شنط









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة