تحديث جديد لجوجل لإزالة ميزة البحث الفورى

الجمعة، 28 يوليو 2017 03:00 ص
تحديث جديد لجوجل لإزالة ميزة البحث الفورى جوجل
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد من أن هناك تحديثا لبحث جوجل خلال الفترة المقبلة سيعمل على التخلص من ميزة البحث الفورى المميزة، والتى تعمل تلقائيا على ملء نتائج البحث أثناء الكتابة فى شريط بحث، وهذا وفقا لموقع theverge الأمريكى.

تحديث جوجل الجديد

ميزة البحث الفورى ظهرت لأول مرة فى تحديث تم إطلاقه عام 2010 بتوجيه من "ماريسا ماير"  التى كانت تشغل منصب نائب رئيس الشركة فى ذلك الوقت، وكان ذلك تغييرا محوريا فى تجربة المستخدمين، أيضا كيف يمكن استخدام الإنترنت للبحث عن المعرفة، وقدرت جوجل فى ذلك الوقت أنها ستعرض النتائج بأسرع ما يمكن وتقليل الوقت المستغرق لكتابة كلمات بحث كاملة.

جوجل
جوجل

 

أهمية تحديث جوجل

تحديث جوجل القادم سيعمل على إزالة تلك الميزة الخاصة بالبحث الفورى، وهذا لأن أكثر من نصف عمليات بحث جوجل تحدث الآن على الهواتف الذكية، والبحث الفورى لم يصبح له معنى نظرا لأن المستخدمين يتعاملون مع الجهاز بالأصابع والأزرار الافتراضية للتفاعل مع البرامج المختلفة.

وقال المتحدث باسم جوجل أن الميزة تم إطلاقها بهدف تزويد المستخدمين بالمعلومات التى يحتاجون إليها فى أسرع وقت ممكن، ولكن هذا الأمر لم يعد صالح حاليا، والآن مع تحديث البحث الجديد ستظهر نتائج البحث الموصى بها بواسطة الإكمال التلقائى فى القائمة المنسدلة القياسية، ولكن لن يتم عرض صفحة النتائج فى الوقت الفعلى أثناء البحث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة