بالصور غرف نوم أنيقة باللون الأخضر لو بتحبى الاختلاف

الجمعة، 28 يوليو 2017 04:00 ص
بالصور غرف نوم أنيقة باللون الأخضر لو بتحبى الاختلاف غرف نوم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لكل فتاه ذوقها الخاص فى اختيار قطع الأثاث بمنزلها، وعندما تقبل الفتاه على الزواج تبحث دائمًا عما يشبه شخصيتها ليكون المنزل بروحها، لذلك تبحث الفتيات عن الأشكال والألوان المختلفة ولأن غرف النوم هى المملكة الخاصة لكل فتاه بعد زواجها فتحاول دائمًا أن تبحث بين أشكال غرف النوم بشكل جيد حتى تجد الموديل الذى يناسبها، وتفضل كثير من الفتيات غرف النوم التى تتميز بالهدوء وتميل إلى الأجواء الرومانسية، وإن كنتِ من هذا النوع فيمكنك التعرف على موديلات غرف نوم تحمل اللون الأخضر سواء كان فى الديكور أو فى المفروشات أو فى قطع الأثاث لتمنحك شعور بجمال الطبيعة وهدوئها.

وإليك موديلات غرف نوم باللون الأخضر:

اللون الأخضر
اللون الأخضر

1-غرفة نوم مميزة تجمع بين اللونين الأخضر الفاتح والأوف وايت بطريقة أنيقة ظهرت من خلال بعض قطع الأثاث ولون الحوائط والمفروشات ما جعل الغرفة تظهر بشكل مختلف.

غرف نوم
غرف نوم

2-إن كنتِ تبحثين عن الاختلاف فيمكنك الاعتماد على شكل غرفة نوم بسيط، واختارى معه ديكورات تشمل قصارى الزرع و ديكور مميز باللون الأخضر.

غرفة نوم بسيطة
غرفة نوم بسيطة

3-أما عشاق الأناقة فيمكن أن يعتمدون على اللون الأخضر الفاتح المميز مع غرفة نوم باللون الأبيض، ويكون اللون الأخضر هو عنوان الديكور والمفروشات لتكون الغرفة شبيهة بلوحة فنية مميزة.

غرفة نوم مميزة
غرفة نوم مميزة

4-ابتعدى عن الشكل التقليدى لغرف النوم، حتى إن كان اختيارك لألوان الأثاث، فيمكنك أن تستخدمين اللون الأخضر لتضيفين لمسة جمال على غرفة النوم السوداء من خلال اختيار ألوان حوائط ومفروشات بدرجة الأخضر الفاتح.

ورق حائط
ورق حائط

 

5-إن كنتِ لا تفضلين غرفة النوم العادية، اختارى ورق حائط بأشكال طبيعية مع مفروشات باللون الأخضر الداكن حتى تحولين غرفة نومك إلى جزء من حديقة جذابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة