أكرم القصاص - علا الشافعي

غرف نوم مودرن موديل 2017 بألوان جذابة وغير تقليدية

الأربعاء، 26 يوليو 2017 02:00 ص
غرف نوم مودرن موديل 2017 بألوان جذابة وغير تقليدية غرف نوم مودرن
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غرف النوم المودرن هى واحدة من ضمن أهم الاختيارات لدى أى ثنائى مقبل على خطوة الزواج، فاختيارك لغرفة نوم مودرن ذات لون جذاب وشكل شيك، سوف يعكس لك الشعور بالراحة والأناقة داخل منزل العمر المنتظر، لذا كونى دائماً حريصة على اختيار غرفة نومك بدقة، حتى تستكملين بها جمال منزلك، فقومى أنت وشريك حياتك باختيار غرفة نوم مودرن ذات لون جديد وزاهى تجلب لكما الشعور بالسعادة والاطمئنان بداخلها، واجعلى مملكتك الصغيرة على أحدث طراز.

غرف نوم مودرن

غرف نوم مودرن

غرفة النوم ذات اللون "الموف"، هى واحدة من ضمن غرف النوم  المودرن الشهيرة وسط تصميمات هذا العام على منصات الديكور، فاختارى غرفة نومك المودرن باللون الموف، مع إدخال قطع بيضاء حتى تستطيعى من استكمال جمال الغرفة وأناقتها.

غرفة نوم موف

غرفة نوم موف

غرفة نوم مودرن تحمل اللون الجراى، بالطبع سوف تخطف أنظار جميع من يراها، فاللون الجراى هو لون جذاب بكل درجاته، بداية من الفواتح وحتى الغوامق، فاختارى غرفة نومك هذا العام باللون الجراى، وتمتعى أنت وشريك حياتك بغرفة نوم ساحرة ومريحة.

غرفة نوم جراى

غرفة نوم جراى

أما إذا كنتى تحلمين بالتجديد الجذرى، فاختارى غرفة نوم مودرن تحمل اللون الأزرق، فاللون الأزرق هو يعتبراتجاهًا شعبيًا هذا العام وسط عالم الديكورات وحتى عالم الازياء، فاختارى غرفة نومك الزرقاء، مع سرير باللون الأبيض، وتمتعى بأحدث صيحات الموضة من داخل غرفة نومك.

رفة نوم باللون الأزرق

غرفة نوم باللون الأزرق










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة