أون سبورت و8 قنوات عالمية تذيع كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

الخميس، 27 يوليو 2017 01:33 م
أون سبورت و8 قنوات عالمية تذيع كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة رونالدو وميسى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى خطوة تاريخية، نجحت قناة "أون سبورت" المصرية فى الحصول على حقوق إذاعة مباراتى الكلاسيو التى تجمع بين فريقى ريال مدريد وبرشلونة، المحدد لهما يومى 13 و16 أغسطس المقبل، بملعبى "كامب نو" و"سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإسبانى.

وبات عشاق كرة القدم فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بإمكانهم متابعة مباراتى الكلاسيكو، التى تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، على قناة مفتوحة وبعيداً عن هيمنة الاحتكار عبر قناة "أون سبورت".

"أون سبورت" تأتى على رأس مجموعة عملاقة من القنوات العالمية التى ستقوم بإذاعة مباراتى الكلاسيكو، التى تشهد صراعاً ثنائياً على حصد الألقاب يجمع بين البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والأرجنتينى ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى.

ومن أبرز القنوات العالمية الناقلة لمباراتى الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أبوظبى الرياضية، 3 Sport، AZTV، Maiwand TV، القناة الألمانية "ZDF"، وقناة Iran tv3 الإيرانية، قناة Russia 2، وقناة Servus TV.

ومن المنتظر أن تقيم "أون سبورت" استوديو تحليليا من معقل ناديى ريال مدريد وبرشلونة، لاسيما أن القناة تمتلك مجموعة مميزة من المحللين، مثل أحمد حسام "ميدو" وحازم إمام وأيمن يونس وطه إسماعيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة